الارشيف / رياضة

التحديات “المحرجة” التي يواجهها فريق ليكرز في البحث عن التدريب بعد رفض دان هيرلي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: التحديات “المحرجة” التي يواجهها فريق ليكرز في البحث عن التدريب بعد رفض دان هيرلي - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 11 يونيو 2024 11:30 مساءً

فشلت محاولة السلام عليك يا مريم لفريق لوس أنجلوس ليكرز في التعاقد مع مدرب UConn دان هيرلي، والآن أصبحوا يتدافعون للحصول على مدرب رئيسي.

قال زاك لوي من ESPN في برنامج “Get Up” يوم الثلاثاء: “إن وظيفة ليكرز ليست وظيفة رائعة”. “إنهم فريق يلعب في كل عام تقريبًا.”

كتب بريان ويندهورست لـ ESPN أن “ليكرز يشعرون بالحرج” بعد أن قرر هيرلي البقاء في ولاية كونيتيكت، مضيفًا أنهم لم يكونوا في حالة حب مع أي من المرشحين الذين تحدثوا معهم من قبل.

يبدو أن مساعد Pelicans جيمس بوريغو ومحلل ESPN JJ Redick هما أفضل الخيارات لملء المنصب الشاغر.

من المتوقع أن يكون ريديك منافسًا جديًا مرة أخرى، على الرغم من أن جوفان بوها من صحيفة أثليتيك يشير إلى أن ليكرز سيحتاج إلى “العودة إلى الوراء وإصلاح الأسوار” مع جعله “المتسابق الأول”.

وفي الوقت نفسه، بوريغو هو مرشح ليكرز الوحيد الذي تمت مقابلته مرتين لهذا المنصب.

أضاف Windhorst منذ ذلك الحين في برنامج “Get Up” أنه يبدو أن Borrego هي تفاحة عين فريق Cavaliers.

ركز Redick على بث نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين لـ ESPN قبل الغوص الكامل في وظائف التدريب.

كان من المتوقع سابقًا أن يكون ريديك في المنافسة على منصب كافالييرز، ولكن إذا ثبتت صحة تكهنات ويندهورست، فإن الوظيفة الوحيدة المتبقية له ستكون في لوس أنجلوس.

الرياضي

أن ريديك كان المرشح الأوفر حظًا لليكرز منذ البداية، وأن هيرلي “لم يكن المرشح الأول” لليكرز.

قال شارانيا: “يعتقد الناس في جميع أنحاء الدوري أن هذا كان بمثابة عرض السلام عليك يا مريم”. وأضاف: “ست سنوات و70 مليون دولار، وفي نهاية المطاف، اختار دان هيرلي عدم الرحيل، واختار البقاء مقابل 20 مليون دولار أقل”.

وأضاف تشارانيا أن الاهتمام ربما لم يكن حقيقيًا، حيث كان من الممكن أن يكون هيرلي يتطلع إلى اكتساب النفوذ خلال مفاوضات عقده مع UConn Huskies.

بصرف النظر عن بوريجو وريديك، يبدو من الممكن أن يحاول فريق ليكرز التعاقد مع مدرب فيلانوفا السابق جاي رايت، الذي قام ببناء فريقين على اللقب بما في ذلك نجوم نيكس ونيتس في جالين برونسون وجوش هارت وميكال بريدجز ودونتي ديفينسينزو.

وبحسب ما ورد كان كيني أتكينسون وديفيد أدلمان وسام كاسيل يتنافسون أيضًا على الوظيفة قبل اهتمام هيرلي ويمكن أن يُنظر إليهم بجدية عندما يبدأ المرشحون في الجفاف.

يتبقى ما يزيد قليلاً عن أسبوعين على مسودة الدوري الاميركي للمحترفين في 26 يونيو، وهو أمر سيراقبه ليبرون جيمس عن كثب مع الوكالة المجانية التي تبدأ في 1 يوليو والقائمة بحاجة إلى العديد من الترقيات.

Advertisements
Advertisements