رياضة

سخر نجم الشمس ديجوناي كارينجتون من كايتلين كلارك بسبب فشلها - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سخر نجم الشمس ديجوناي كارينجتون من كايتلين كلارك بسبب فشلها - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 11 يونيو 2024 05:30 مساءً

جلب ديجوناي كارينجتون الدراما إلى مباراة يوم الاثنين مع كيتلين كلارك والحمى.

أصبحت The Sun Guard ميمًا فيروسيًا عندما شوهدت وهي تسخر من كلارك لتخبطها في مكالمة خاطئة في الربع الثاني من فوز ولاية كونيتيكت النهائي بنتيجة 89-72 على إنديانا في موهيجان صن أرينا.

مع أقل من أربع دقائق للعب قبل نهاية الشوط الأول، تم استدعاء كارينجتون لارتكاب خطأ على كلارك في الجزء العلوي من المحيط ثم بدأ في تقليد اللاعب الصاعد في حركة فاشلة بشكل متكرر.

نظر كلارك إلى كارينجتون وبدا وكأنه يقول شيئًا قبل أن ينفصلا.

أعادت كارينغتون – التي أنهت الموسم برصيد 22 نقطة وست متابعات وثلاث تمريرات حاسمة وثلاث سرقات – نشر مقطع من اللحظة على X، بالإضافة إلى ميم لها وهي تسخر من كلارك.

وكتب كارينجتون: “Ayoooooo، أنا دراما للغاية”، مضيفًا مجموعة من الرموز التعبيرية التي تبكي وتضحك.

واصل نموذج Skims، الذي أنجزه على طرفي الأرضية، تقديم حجة قوية لجائزة WNBA لأفضل لاعب بعد انتقاله إلى التشكيلة الأساسية من دور البدلاء في العام السابق.

تم استدعاء كلارك لارتكابه الأخطاء والتخبط أثناء التكيف مع اللياقة البدنية على المستوى الاحترافي.

حددت The Sun كلارك بـ 10 نقاط في تسديد 3 مقابل 8 في فوزها الثالث على التوالي ضد Fever هذا الموسم.

في وقت ما من الربع الثالث، قام كلارك بتسديد كرة عائمة من خط الرمية الحرة وبدا مهزومًا.

حصلت لاعبة Iowa All-American السابقة على نصيبها العادل من لحظات الترحيب في الدوري، بما في ذلك الأخطاء الجسيمة والأحاديث التافهة.

وهيمنت كلارك، البالغة من العمر 22 عامًا، على عناوين الأخبار عندما لم يتم إدراجها في قائمة فريق الولايات المتحدة الأمريكية المكونة من 12 لاعبة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تسربت خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأكدت كلارك أنها تلقت اتصالا هاتفيا من مسؤولي كرة السلة بالولايات المتحدة يفيد بعدم إدراجها في القائمة بعد تلقيها دعوة للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي يضم 14 لاعبة في أبريل.

لقد فاتتها المعسكر الأخير قبل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية حيث تقدمت هي وفريق Hawkeyes إلى النهائي الرابع في بطولة NCAA، مع فشل ولاية أيوا في النهاية أمام ساوث كارولينا في مباراة البطولة الوطنية.

كلارك، إلى جانب بريونا جونز من كونيتيكت صن، على رأس قائمة البدلاء، إذا احتاج فريق الولايات المتحدة الأمريكية إلى بديل، حسبما أفاد شمس شارانيا من ذا أثليتيك يوم الاثنين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا