رياضة

مشجعة Mystery Edmonton Oilers التي تومض ثدييها تكسر صمتها: “لقد حدث هذا نوعًا ما” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مشجعة Mystery Edmonton Oilers التي تومض ثدييها تكسر صمتها: “لقد حدث هذا نوعًا ما” - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 11 يونيو 2024 02:30 مساءً


المتعري الغامض في إدمونتون أويلرز الذي انتشر على نطاق واسع بسبب كشف ثدييها في منتصف اللعبة كسر صمتها أخيرًا بشأن ما “ألهم” هذا الفعل البذيء.

تم تعقب المعجبة، التي تم تحديدها فقط على أنها كيت، من خلال البودكاست “Spittin Chiclets” من Barstool Sports يوم الاثنين بعد أن كانت هويتها محاطة بالسرية لفترة طويلة في أعقاب تصرفاتها الغريبة على الشاشة.

وعندما سُئلت عن السبب الذي ألهمها لتنسيق قميصها، أجابت في البداية بخجل: “أتعلم، ماذا… لا أعرف”.

وأضافت: “حفنة الجبن التي تناولتها طوال اليوم والثمانية التي شربتها في الفترة الأولى كانت ملهمة بالتأكيد”.

“كنا جميعا بالجنون. وأضافت: “لم يكن الأمر مخططًا له أو أي شيء … ونعم لقد حدث نوعًا ما”.

انفجر صعودها إلى الشهرة في NSWF بعد أن تم تصويرها على الشاشة وهي ترفع قميصها وتعري كل شيء خلال سلسلة نهائيات المؤتمر الغربي ضد دالاس ستارز في 31 مايو.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الخاص بها كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي، بل وأدى إلى ظهور عروض توظيف من عدد كبير من المواقع الإباحية.

وقد وعدها أحد مواقع البالغين، CamSoda، بمبلغ يصل إلى 100 ألف دولار “لإظهار صدرها تمامًا كما فعلت في الليلة الماضية” عبر خدمة البث الخاصة بهم.

بعد أن شاهدت اللقطات على الإنترنت، قالت كيت إنها أبلغت عنها و”قامت بإزالتها” من X، لكن المقطع عاد إلى الظهور لاحقًا و”عاد بقوة”.

وقالت كيت مازحة، وهي ترتدي سترة بقلنسوة ونظارة شمسية ضخمة خلال المقابلة القصيرة، “ما زلت أحاول أن أكون في برنامج نقل الشهود قليلاً هنا”.

ومضت كيت، التي تعمل في أحد حقول النفط الكندية، في الإجابة على السؤال “الذي طرحه الكثير من الناس”.

وقالت عندما سئلت عما إذا كان ثدييها حقيقيين: “لا، ليسا كذلك”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا