الارشيف / رياضة

كندريك بيركنز لديه لحم البقر شاك وتشارلز باركلي بسبب ديس “الصراصير”. - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كندريك بيركنز لديه لحم البقر شاك وتشارلز باركلي بسبب ديس “الصراصير”. - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 10 يونيو 2024 11:47 مساءً


لم يقدّر كندريك بيركنز حقًا أن يطلق عليه لقب “الصرصور” وسط صراع متوتر بين تشارلز باركلي وشاكيل أونيل.

في أبريل، قال بيركنز في برنامج “The Michael Kay Show” إن باركلي وشاك يشاهدان نيكس فقط عندما يكونان مسؤولين عن تغطية المباراة مباشرة على TNT، وبعد ذلك أخبر باركلي شاك أنه كان “هناك يقتل الصراصير” وأنه لن يفعل ذلك. لا يعطي اهتمامه لشخص يبلغ متوسطه خمس نقاط في المباراة الواحدة.

انضم بيركنز، محلل كرة السلة في ESPN والذي كان بطل الدوري الاميركي للمحترفين مع فريق سيلتيكس، إلى “Scoop B Radio” وأوضح سبب استياءه من هذا الشتائم.

“والشيء التالي الذي أعرفه أنهم يطلقون النار عليّ، هل تعرف ما أقوله؟ إنهم يلكمون كيس اللكم على الرغم من أنني سأطوي تشاك مثل زوج جديد من الملاءات النظيفة! قال بيركنز ضاحكًا بعد أن كرر ما سبب اللحم البقري.

“وأنا وشاكس يجب أن نتسكع في الغابة! لكنني استمتعت به يا رجل! المشكلة الوحيدة التي أواجهها معها هي أنك لا تناديني بالصرصور اللعين يا أخي. أنا لست على ذلك. لا تدعوني لا صرصور. مثل، هيا أيها الكلب، فأنا لا أقوم بأي مناداة بالألقاب. هل ستناديني بالصرصور؟ هيا يا كلب. هذا هو الأسوأ من الأسوأ. مثل، هيا يا رجل. صرصور؟ هذا ما أنتم عليه؟”

أوضح بيركنز سبب عدم رضاه عن هذا الاختلاف المحدد.

“نحن نقتل الصراصير في الأحياء السوداء. قال بيركنز: “إنهم في كل مكان”.

“من رجل أسود آخر إلى رجل أسود آخر، لا يمكنك مطلقًا أن تصف أحدًا بأنه ليس صرصورًا. ربما يمكنك أيضًا أن تبصق في وجهي. وليس لدي أي خلاف مع تشارلز أو شاك. الشيء الخاص بي هو كل شيء “الصراصير”. أنا لا أمانع في كيس اللكم، لكن في الصراصير؟ هيا يا رجل. ما الذي نفعله؟”

Advertisements
Advertisements