الارشيف / رياضة

دارين والر يتقاعد من اتحاد كرة القدم الأميركي بعد موسم العمالقة المنسي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: دارين والر يتقاعد من اتحاد كرة القدم الأميركي بعد موسم العمالقة المنسي - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 9 يونيو 2024 11:38 مساءً

أكدت صحيفة The Post أن الاقتران القصير وغير المثمر بين دارين والر والعمالقة وصل إلى نهاية غير رسمية ومتوقعة عندما فعلت النهاية الضيقة السابقة ما كان متوقعًا وأبلغت الفريق باعتزاله من اتحاد كرة القدم الأميركي يوم الأحد.

وهكذا تنتهي إقامة والر لمدة موسم واحد مع العمالقة، وهي فترة فاصلة كانت منسية تمامًا.

كان من المفترض أن يكون سلاحًا كبيرًا في لعبة التمرير، لكن العمالقة في عام 2023 كانوا غير أكفاء في هذا القسم ولم يتمكن والر من تجاوز الخلل الوظيفي الذي وضعه فريقه في الملعب.

ونبه والر (31 عاما) العمالقة قبل أشهر إلى أنه يفكر في ترك اللعبة. لقد ابتعد عن برنامج التدريب خارج الموسم هذا الربيع ولم يكن من الممكن رؤيته في ممارسات النشاط الجماعي العشرة المنظمة. كان هذا العمل كله تطوعيًا، على الرغم من الحضور القوي للعمالقة، حيث شارك كل لاعب في بعض الأنشطة أو معظمها.

مع وصول المعسكر الإلزامي المصغر لمدة يومين يوم الثلاثاء، شعر والر أن الوقت قد حان لإبلاغ العمالقة بالقرار الذي توقع المكتب الأمامي والطاقم التدريبي أنه سيؤدي إلى فصل الطرق.

وقال العمالقة في بيان: “لدينا احترام كبير لدارين كشخص ولاعب”. “لا نتمنى له سوى الأفضل”

ويأتي الابتعاد مع خسارة مالية كبيرة لوالر، الذي خسر راتبه البالغ 10.5 مليون دولار لموسم 2024. تم توقيع والر خلال موسم 2026. يسمح خروجه للعمالقة بالحصول على 11.6 مليون دولار من الحد الأقصى للرواتب، مما يستوعب خسارة الأموال الميتة البالغة 2.5 مليون دولار.

كان هذا بمثابة تأرجح كبير، وكما اتضح فيما بعد، فقد كان ذلك بمثابة إخفاق للمدير العام جو شوين، الذي أرسل في مارس 2023 مسودة الجولة الثالثة إلى Raiders for Waller. لقد كانت مسودة الاختيار التي حصل عليها Schoen من Chiefs لجهاز الاستقبال الواسع Kadarius Toney، وهو اختيار الجولة الأولى لعام 2021 لنظام العمالقة السابق.

كان الأمل هو أن يتمكن والر من الاقتراب من المستوى الذي أظهره في عامي 2019 و20 (إجمالي 197 حفل استقبال لمسافة 2341 ياردة و12 هبوطًا) مع الغزاة وأنه قد انتهى من مشاكل أوتار الركبة المزمنة التي نشأت في عامي 2021 و22 .

ذلك لم يحدث.

حصل والر في 12 مباراة على 52 نقطة صيد لمسافة 552 ياردة وهبوط واحد فقط. وغاب عن خمس مباريات بسبب إصابة أخرى في أوتار الركبة.

اعترف شوين بأن احتمالية اعتزال والر كانت عاملاً في اختيار العمالقة للنهاية الضيقة ثيو جونسون من ولاية بنسلفانيا في الجولة الرابعة من مسودة NFL 2024. في الوكالة الحرة، تم التوقيع على طرفين مخضرمين – جاك ستول وكريس مانهيرتز. يعود دانييل بيلينجر، الذي بدأ الموسمين الماضيين بـ 23 مرة، كما يفعل لورانس كاجر وتيري جاكسون. يعد جونسون الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 6 و 257 رطلاً هدفًا جذابًا ومن المتوقع أن يحصل على الكثير من وقت اللعب في وقت مبكر من موسمه الجديد.

هذا وقت مضطرب بالنسبة للر. لقد أنهى مؤخرًا طلاقه من نجم WNBA كيلسي بلوم بعد عام واحد فقط من الزواج. تناول والر، وهو عازف موسيقي ومغني راب طموح، مؤخرًا مسألة الانفصال في أغنية جديدة بعنوان “من كان يعرف (منظورها).” في العام الماضي، أصدر والر ألبومه الثاني لموسيقى الراب بعنوان “Walking Miracle”.

كان والر منفتحًا بشأن صراعاته السابقة مع المخدرات والكحول وصحته العقلية.

بعد موسم 2023، أعرب والر للأفراد في منظمة العمالقة أنه كان يفكر في التقاعد، حسبما قالت مصادر لصحيفة The Post. لم يكن المكتب الأمامي للعمالقة على علم بهذا في البداية.

يتحرك الفريق الآن بدون لاعب رحل، بسرعة، دون أن يترك أثراً على الامتياز.

Advertisements
Advertisements