الارشيف / رياضة

تم سحق الرهان العام بعد تعامل سيلتيكس مع مافريكس في المباراة الأولى من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تم سحق الرهان العام بعد تعامل سيلتيكس مع مافريكس في المباراة الأولى من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 7 يونيو 2024 11:47 مساءً


تعرض جمهور المراهنة للسرقة في المباراة الأولى من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين.

بصفته مستضعفًا على الطريق الثقيل قبل افتتاح السلسلة، اجتذب فريق مافريكس الكثير من الإثارة باعتباره مفسدًا محتملاً لسيلتكس.

لقد انتهى بهم الأمر بالكاد إلى جعلها لعبة.

خسر دالاس 107-89 أمام بوسطن، ولم يتمكن من تغطية فارق 6.5 نقطة وبعيدًا عن الفوز بالمسابقة على الرغم من الاهتمام بالمراهنة قبل المباراة على نطاق واسع، مما ساعد الكتب الرياضية على التنظيف في هذه العملية.

في ESPN BET، 67 بالمائة من التذاكر و49 بالمائة من الأموال كانت على دالاس لتغطية الفارق.

والأكثر من ذلك – 84 بالمائة من التذاكر و78 بالمائة من الأموال – كانت على خط أموال مافريكس (+205).

لدى BetMGM Sportsbook طريقه مع جمهور المراهنات أيضًا – أكثر من ثلاثة أرباع الرهانات والأموال كانت على فريق مافريكس للفوز.

لم يكن FanDuel Sportsbook مختلفًا.

“يتدفق المراهنون إلى دالاس حيث حصل المستضعفون على الطريق حاليًا على 80% من الرهانات و65% من (المقبض) على ML بالإضافة إلى 64% من الرهانات و60% من (المقبض) على فروق الأسعار،” أحد المتداولين من الكتاب الرياضي أخبر بن فوكس على X.

كان الجمهور أيضًا في جميع أنحاء مافريكس لإزعاج فريق سيلتيكس في السلسلة قبل المباراة الأولى.

في الأيام التي سبقت المباراة، كان فريق دالاس (+180) يحصل على نسبة هائلة تبلغ 85 بالمائة من الرهانات و80 بالمائة من الرهانات في BetMGM Sportsbook ليفوز بالسلسلة على فريق Celtics، الذي كان المرشح المفضل بنسبة -225.


الرهان على الدوري الاميركي للمحترفين؟


أصبح فريق Celtics الآن مرشحًا ضخمًا -420 للفوز بالسلسلة مقابل Mavericks عند +330 في FanDuel.

بوسطن هو المفضل مرة أخرى في المباراة الثانية على أرضه، حيث حصل على سبع نقاط و -270 على خط المال.

Advertisements
Advertisements