الارشيف / رياضة

ثنائي التنس القوي ستيفانوس تسيتسيباس وباولا بادوسا “معًا” مرة أخرى بعد الانفصال الأخير - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ثنائي التنس القوي ستيفانوس تسيتسيباس وباولا بادوسا “معًا” مرة أخرى بعد الانفصال الأخير - موقع الخليج الان المنشور في السبت 25 مايو 2024 01:31 صباحاً


أبهج النجم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والإحساس الإسباني باولا بادوسا عالم التنس بعد أن أكد أنهما عادا معًا بعد انفصالهما الأخير.

وأوضح تسيتسيباس البالغ من العمر 25 عامًا أن الزوجين – اللذين كانا محور شائعات الانفصال في سبتمبر الماضي – أخذا فترة راحة لأنه شعر بالإرهاق في حياته المهنية والشخصية.

وقال تسيتسيباس مؤخرًا، وفقًا لموقع Sports DNA: “نحن معًا”. “سأشرح لماذا يختلق بعض الناس قصصًا مختلفة عنا. لا يعني ذلك أنني أهتم، لكني أعتقد أنه لا ينبغي للناس أن يأخذوا الأمر بهذه الطريقة. لم ترتكب باولا أي خطأ، ولم أرتكب أي خطأ. كان من الصعب علينا أن نكون منفصلين، وكنت أمر ببعض الأوقات الصعبة أيضًا. أود أن أقول إنني لم أتمكن من إدارة الأمر بشكل جيد أيضًا، لأنني كنت أشعر بضغط الجولة وعملي. بدا الأمر وكأنه جبل للجمع بين هذين الأمرين (الحياة الشخصية والمهنية) واتخذت قرارًا بأخذ قسط من الراحة.

“بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع أدركت أنها شخص دعمني كثيرًا وعندما حاولت التحدث معي عن اللقاء شعرت بمدى قوة الحب الذي نكنه لبعضنا البعض. أدركت أن هذه العلاقة التي تربطني بباولا مختلفة تمامًا عن أي علاقة أخرى قمت بها في الماضي، أشعر أنها شخصيتي ونفهم بعضنا البعض. وهذا يضع قيمة أكبر في كل ما أفعله وأريدها بجانبي كلما أمكن ذلك.

“لذلك نعم، لقد قمنا بإعادة الاتصال ونحن في حالة جيدة.”

ليس من الواضح بالضبط متى عاد تسيتسيباس وبادوسا معًا.

كان الزوجان في منشأة تدريب نادي إنتر ميامي معًا في شهر مارس، كما يظهر في الصور مع ديفيد بيكهام، وهو المالك المشارك للفريق.

لقد كانوا جميعًا مبتسمين أيضًا في بطولة BNP Paribas المفتوحة في حديقة Indian Wells للتنس في ذلك الشهر.

وقيل إن تسيتسيباس وبادوسا انفصلا في سبتمبر الماضي، عندما لاحظ المعجبون أنهما قاما بإزالة صورهما معًا على إنستغرام.

كان لديهم حساب مشترك على إنستغرام، “Tsitsidosa”، والذي كان لديه

في الموعد.

لم يتطرق تسيتسيباس وبادوسا أبدًا إلى ضجة العلاقة.

تم ربطهما لأول مرة عندما فازت بفوزه على النمساوي سيباستيان أوفنر في بطولة فرنسا المفتوحة في يونيو 2023.

في ذلك الوقت، لاحظ محققو الإنترنت أن الزوجين قاما بتغيير الصور الرمزية الخاصة بهما على Spotify إلى صور سيلفي لم يسبق لها مثيل مع بعضهما البعض – وكان لديهما تبادلات صفيقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

Advertisements
Advertisements