الارشيف / رياضة

آندي ريد ينتقد الصحفيين بعد سؤال خطاب هاريسون بوتكر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: آندي ريد ينتقد الصحفيين بعد سؤال خطاب هاريسون بوتكر - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 23 مايو 2024 01:31 صباحاً

لم يتراجع آندي ريد عندما سئل عن خطاب التخرج الذي ألقاه هاريسون بوتكر والذي أصبح الآن فيروسيًا في كلية البينديكتين، عندما شجع كيكر تشيفز الخريجات ​​على أن يصبحن “ربات بيوت” وقال إن مجتمع LGBTQ + كان يشارك في “خطايا مميتة” من خلال الاحتفال بالفخر.

خلال مؤتمر صحفي في منشأة الفريق يوم الأربعاء، ألقى مدرب تشيفز بعض الظل على الصحفيين عندما سئل عما سيقوله للموظفات إذا أتوا إليه بمخاوف بشأن تحدث بوتكر بشكل سيء عن النساء بشكل عام.

وقال ريد البالغ من العمر 66 عاماً: “لا أعتقد أنه كان يتحدث بشكل سيئ مع النساء”. “لديه آرائه ونحن جميعا نحترم ذلك.

“لقد سمحت لكم يا رفاق بالتواجد في هذه الغرفة، ولديكم الكثير من الآراء التي لا أحبها، لذا”.

وقال ريد إنه لم تواجهه أي موظفة بمخاوف بشأن تعليقات بوتكر في ذلك الوقت.

“لم أتحدث معه عن هذا. قال ريد: “لم أكن أعتقد أننا بحاجة إلى ذلك”. “نحن صورة مصغرة للحياة. الجميع من مناطق مختلفة، وأديان مختلفة، وأعراق مختلفة. وهكذا، نحن جميعًا نتفق، ونحترم جميعًا آراء بعضنا البعض، وليس بالضرورة أن نتبعها، ولكننا نحترم أن يكون لكل شخص صوت. هذا. إن الشيء العظيم في أمريكا يا رجل … وأتمنى أن يتمكن الجميع من اتباع ذلك نوعًا ما.

ضحك ريد عندما سئل عما إذا كان هناك إحباط من أن هذا الموسم قد أدى إلى تشتيت الانتباه خارج الملعب.

“اسمع، نحن لا نريد أن تحدث هذه الأشياء بشكل واضح، ولكن الأمور تحدث وعليك العمل على حلها. ما يهمني هو أنه من المهم أن تتعلم منه وتنهيه. لذلك هذا مهم.

وأوضح ريد أن لاعبيه “جيدون في ذلك”، فيما يتعلق بإدارة عوامل التشتيت.

وقال: “لكل فرد رأيه الخاص، وهذا هو الشيء الجيد في هذا البلد هو أنه يمكنك مشاركة هذه الأشياء والعمل من خلالها وهذا ما يفعله الرجال”.

كما تناول لاعب الوسط في فريق Chiefs Patrick Mahomes تعليقات بوتكر ودافع عن شخصية زميله خلال المؤتمر الصحفي.

“لقد عرفته منذ سبع سنوات. وقال ماهومز للصحفيين في Chiefs OTAs يوم الأربعاء: “أحكم عليه من خلال الشخصية التي يظهرها كل يوم وهذا شخص جيد”. “لن نتفق دائمًا. لقد قال أشياء معينة لا أتفق معها”.

فاز أفضل لاعب في Super Bowl ثلاث مرات وبوتكر بثلاثة ألقاب مع The Chiefs.

دافعت وريثة الرؤساء جرايسي هانت أيضًا عن باتكر عندما سأل ستيف دوسي عن خطاب الركل أثناء ظهوره على برنامج “Fox & Friends” يوم الجمعة الماضي – وقالت إنها تحترم الركل وإيمانه المسيحي.

واجه باتكر، المنفتح بشأن آرائه الدينية، رد فعل عنيفًا بعد خطابه في كلية البينديكتين، وهي مدرسة كاثوليكية، حيث قدم البعض التماسًا لإطلاق سراحه من قبل الرؤساء.

وفي ذلك، أخبرت بوتكر الخريجات ​​أن أكبر قصة نجاح لهن ستكون أدوارهن كزوجات وأمهات – وقالت إن النساء تعرضن للكذب بشكل شيطاني بشأن موضوعات تشمل الإجهاض، والتخصيب في المختبر (IVF)، وتأجير الأرحام.

بوتكر وزوجته إيزابيل، التي قال إنها تحتضن بفخر دورها كربة منزل، لديهما طفلان، ابن وابنة.

كما سُئل مفوض اتحاد كرة القدم الأميركي روجر جودل عن خطاب بوتكر خلال مؤتمر صحفي منفصل عقد في اجتماعات دوري اتحاد كرة القدم الأميركي في ناشفيل يوم الأربعاء.

قال جودل: “لدينا أكثر من 3000 لاعب”. “لديهم تنوع في الآراء والأفكار مثلما هو الحال في أمريكا. هذا شيء نعتز به. وهذا جزء مما يجعلنا كمجتمع أفضل في نهاية المطاف.

نأى اتحاد كرة القدم الأميركي بنفسه عن بوتكر في بيان آخر قائلاً إن قيمه لا تتوافق مع قيم بطل Super Bowl ثلاث مرات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا