الارشيف / رياضة

برايس هاربر يساعد في اقتراح تلميذ في نيوجيرسي: “سوف أبكي!” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: برايس هاربر يساعد في اقتراح تلميذ في نيوجيرسي: “سوف أبكي!” - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 22 مايو 2024 01:23 صباحاً


ساعد برايس هاربر أحد طلاب المدرسة الثانوية في تحقيق حلمه.

ظهر هاربر أمام جيك بورتيلا، أحد كبار الطلاب في مدرسة هادونفيلد التذكارية الثانوية في نيوجيرسي، ليقدم عرض أحلامه لزميلته جوليا.

“يا إلهي، برايس هاربر عند الباب،” قالت جوليا وهي تفتح الباب، “سوف أبكي.”

قال هاربر وهو يضحك عند عتبة الباب: “مرحبًا جوليا”. “يريد جيك أن يدعوك إلى حفلة موسيقية، لذلك اعتقدت أنني سأساعده وأرى ما إذا كنت تريد الذهاب إلى حفلة موسيقية معه. إذن، هل ستذهبين معه إلى الحفلة الراقصة؟”

أجابت جوليا بسرعة “نعم!”، واحتضنت لاعب فيليز على الفور.

قالت قبل أن تعانقها في موعد حفل التخرج: “يا إلهي، أنت الماعز”.

دخل والد جوليا أيضًا في هذه اللحظة وصافح هاربر.

اجتمع المشهد بسرعة: قال بورتيلا لبرنامج “The Phantastic Sports Show” يوم الاثنين إنه يعيش في حي هاربر وأطلق تسديدته مع أول لاعب أساسي قبل أن يطلق تسديدته مع جوليا.

“طرقت بابه، وبدا لطيفًا في البداية، ثم قال: “هل يمكنني الحصول على بريدك الإلكتروني حتى نتمكن من التخطيط لهذا الأمر؟” وأثناء مغادرتي، قال جيك لبرنامج Fox29: “لماذا لا نفعل هذا الآن”. “لم أكن أتوقع [Harper] لفتح الباب في المقام الأول “.

وكانت النتيجة موعدًا لحفلة موسيقية، ولحظة فيروسية، وذاكرة ستدوم مدى الحياة لطالبي المدرسة الثانوية – وصديقهما الذي يضرب المنزل.

سيتعين على هاربر الحصول على أي تحديثات بشأن حفلة التخرج بمدرسة هادونفيلد التذكارية الثانوية، المقرر إجراؤها في 14 يونيو، من بورتيلا بعد وقوعها.

سيكون فريق فيليز الذي لديه أفضل سجل في الدوري الوطني 34-14، مشغولاً في ذلك اليوم في بالتيمور لمواجهة الأوريولز.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا