الارشيف / رياضة

قام فريق القراصنة بول سكينز بإلقاء ستة أدوار بدون أي نجاح في بداية MLB الثانية المذهلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قام فريق القراصنة بول سكينز بإلقاء ستة أدوار بدون أي نجاح في بداية MLB الثانية المذهلة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 18 مايو 2024 01:23 صباحاً


لم يكن الأشبال متطابقين مع بول سكينيس في المرة الثانية.

لقد كانوا بالكاد قادرين على لمس لاعب كرة النار الخاص بالقراصنة.

Skenes، احتمال التصويب الأعلى تصنيفًا في MLB والاختيار رقم 1 في 2023 MLB Draft، قدم ستة أدوار شبه مثالية بعد ظهر يوم الجمعة خلال فوز الفريق 9-3 على الأشبال في ريجلي فيلد في شيكاغو، حيث وصل باستمرار إلى 100 ميل في الساعة أو أعلى .

لم يتخل عن الضربة أو الركض ومشى بضربة واحدة فقط بينما ضرب 11 مذهلة.

ومع ذلك، ألقى سكينيس، الذي لعب دور البطولة بشكل جماعي في LSU، 100 رمية، وتم استبداله بكارمن ملودزينسكي لبدء الشوط السابع.

استسلم ملودزينسكي على الفور لثلاث ضربات وجريتين في 1 2/3 أشواط.

كانت نزهة MLB الثانية لـ Skenes أفضل بكثير من الأولى، والتي جاءت أيضًا ضد الأشبال.

في أول ظهور له في MLB الأسبوع الماضي، فاز فريق Pirates بنتيجة 10-9 على Cubs، Skenes، التي تواعد نجمة الجمباز LSU وإحساس وسائل التواصل الاجتماعي أوليفيا دن، ألقت أربع أدوار وتخلت عن ثلاث أشواط ومسيرتين.

قال سكينز، الذي سجل 0.99 عصرًا في سبع مباريات في Triple-A هذا العام قبل استدعائه، بعد أول ظهور له في MLB: “لم تكن الأمور حادة كما كانت”.

تمت مقابلة Dunne أيضًا خلال بداية Skenes الأخيرة.

وقال دان: “لدي الكثير من الذكريات الرائعة معه ولكني أعرف مدى صعوبة عمله من أجل هذه اللحظة”. “على محمل الجد، لا يوجد شيء يمكن أن يفوق هذا، أنا فخور جدًا.”

Advertisements
Advertisements