الارشيف / رياضة

فشلت Sports Illustrated في إصدار إصدار مايو بعد الانفصال عن الناشر: المصادر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فشلت Sports Illustrated في إصدار إصدار مايو بعد الانفصال عن الناشر: المصادر - موقع الخليج الان المنشور في السبت 18 مايو 2024 12:20 صباحاً

علمت صحيفة The Post أن الانفصال المضطرب بين مجلة Sports Illustrated وناشرها تسبب في تخطي المجلة إنتاج طبعة مايو – مما ترك أكثر من مليون مشترك مع صناديق بريد فارغة الشهر الماضي.

رفضت مجموعة Arena Group – التي تم إلغاء ترخيصها في يناير بعد فشلها في سداد دفعة ربع سنوية بقيمة 3.75 مليون دولار لشركة Authentic Brands صاحبة الحقوق – تسليم قائمة المشتركين إلى الناشر الجديد Minute Media، حسبما قالت ثلاثة مصادر قريبة من الوضع لصحيفة The Post.

قالت المصادر إنه بموجب خطاب عقدها، فإن Arena – التي يسيطر عليها مؤسس شركة 5-Hour Energy Manoj Bhargava – لا تعتقد أنها بحاجة إلى مشاركة قائمة المشتركين في SI.

رفعت شركة Authentic دعوى قضائية ضد Arena مقابل 48 مليون دولار لتراجعها عن السنوات الثلاث المتبقية من الصفقة، وقد تستخدم Bhargava قائمة المشتركين كجزء من الضغط التفاوضي في محادثات التسوية المحتملة، حسبما توقع أحد المصادر.

ورفضت مجموعة Arena Group وAuthentic Brands التعليق.

دقيقة وسائل الإعلام لم ترد على المكالمات.

الاضطراب – الذي يُعتقد أنه أول إصدار تم تخطيه في تاريخ المجلة الممتد لـ 70 عامًا – تفاقم بسبب طرد Arena لحوالي 100 موظف في SI كجزء من تكتيكاتها التفاوضية مع Authentic.

حتى أن بهارجافا هدد بقتل النسخة المطبوعة من المجلة الشهيرة بعد أن علم أن المالك الأصلي جيمي سالتر كان يميل نحو منح حقوق Minute Media، كما ذكرت صحيفة The Post سابقًا.

كان آخر إصدار شهري مطبوع هو إصدار معاينة البيسبول لشهر أبريل 2024 مع Shohei Ohtani على الغلاف – والذي تم إرساله بالبريد إلى ما يقرب من مليون مشترك مدفوع وغير مدفوع الأجر في SI قبل التسليم. واصلت Arena نشر SI بعد إنهاء ترخيصها أثناء محاولتها استعادة الحقوق.

لا يوجد إصدار لشهر مايو منشور بين أغلفة موقع SI الإلكتروني. وقال مصدر إن العدد القادم من المتوقع أن يكون إصدارًا مزدوجًا في يونيو/يوليو.

في العام الماضي، تضمن غلاف شهر مايو معاينة لـ NFL Draft، وكانت هناك إصدارات منفصلة لشهر يونيو ويوليو.

تتقاضى SI 20 دولارًا شهريًا مقابل 12 إصدارًا سنويًا. جوهرة التاج للصحافة الرياضية خرجت أسبوعيا لعقود من الزمن قبل أن يتم ترخيصها لمجموعة أرينا في عام 2016، والتي حولتها إلى شهرية في عام 2020.

وقعت شركة Minute Media – التي تمتلك صحيفة Players' Tribune التي أسسها ديريك جيتر، جنبًا إلى جنب مع FanSided، ومنصة أخبار كرة القدم 90min – صفقة حقوق مدتها 10 سنوات في مارس وأعادت توظيف معظم موظفي SI، بما في ذلك المواهب باهظة الثمن مثل Tom Verducci، بات فورد وجون فيرثيم. ظهرت خطوطهم الثانوية في القصص الأخيرة المنشورة على موقع SI.com.

بدأ الانتقال الأولي بداية صعبة عندما أصبح موقع SI الإلكتروني معتمًا لعدة ساعات بعد الترحيل من Arena Group إلى Minute Media.

نشرت الشركة حوالي 300000 نسخة من طبعة SI الشهيرة لملابس السباحة، والتي وصلت إلى أكشاك بيع الصحف هذا الأسبوع وظهرت فتيات الغلاف السابقات مثل كاثي أيرلندا، بالإضافة إلى بريتاني ماهومز وجايل كينج.

قالت المصادر إن شركة Minute Media حصلت على حقوق إصدار Swimsuit كجزء من صفقة الترخيص مع Authentic، لكن لم يكن المقصود أبدًا إرسال الإصدار الخاص إلى المشتركين.

يؤدي التعطيل في قائمة المشتركين إلى الضغط على النتيجة النهائية للشركة المملوكة للقطاع الخاص، وفقًا لمصدر مقرب من الوضع.

وقال المصدر: “هذه مرحلة انتقالية صعبة”.

“تكافح شركة Minute لتحقيق الدخل من SI وتخسر ​​الكثير من الأموال المرتبطة بالطباعة.”

Advertisements
Advertisements