رياضة

مراهن الدوري الاميركي للمحترفين يحصل على 1.7 مليون دولار من استثمار الرعد مقابل 80 ألف دولار: “لا أعتقد أنني أستطيع تحمل المزيد” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مراهن الدوري الاميركي للمحترفين يحصل على 1.7 مليون دولار من استثمار الرعد مقابل 80 ألف دولار: “لا أعتقد أنني أستطيع تحمل المزيد” - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 15 مايو 2024 09:24 مساءً

واين شيلتون هو أب أعزب أصبح للتو أكثر ثراءً بمبلغ 80,960.17 دولارًا بعد أن سحب المراهن رهانًا رائعًا بقيمة 100 دولار.

كان الرهان ثلاثي الأرجل، الذي تم وضعه في DraftKings Sportsbook، قد فاز بفريق تكساس رينجرز للفوز ببطولة العالم (22/1) وفاز فريق Chiefs بلقب Super Bowl (+600) ولكن كل ذلك يتوقف على أوكلاهوما سيتي ثاندر – المصنف الأول في المؤتمر الغربي – الفوز في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين (70/1).

كان الرهان بقيمة 100 دولار سيفوز بقليل بمبلغ 1.7 مليون دولار إذا نجح في ذلك وحصل الرعد على بعض الحظ الجيد في طريقه للفوز في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين.

“في رحلة صعبة للغاية، كان علي أن أذهب إلى مباراة فاصلة في OKC،”

. “ولقد شهدت عملية السحب صعودًا وهبوطًا هنا، حيث بدأت عند 11000 دولار، ووصلت إلى 100000 دولار، ثم انخفضت إلى 30000 دولار، والآن وصلنا إلى 80000 دولار.

“قلت الليلة الماضية [Monday] أنه إذا فاز (Thunder) بهذه اللعبة وعرضوا ما لا يقل عن 80 ألف دولار، فسوف أرحل. حسنًا، إنهم يعرضون 80 ألف دولار ولا أعتقد أنني أستطيع تحمل المزيد، أريد الاستمرار ولكني أب أعزب والمال سيكون رائعًا.

كان من المفترض أن يكون إجمالي احتمالات المراهنة 11,430/1، ولكن بفضل تعزيز المراهنة بنسبة 50 بالمائة، تم تسعير الرهان بدلاً من ذلك عند 17,145/1.

قام فريق رينجرز آند تشيفز بدورهم في الفوز باللقب الخاص بهم وانتزع فريق ثاندر المصنف رقم 1 في المؤتمر الغربي لينتزع ميزة اللعب على أرضه، لكنهم وجدوا أنفسهم في سلسلة نصف النهائي 2-2 ضد مافريكس الذين يدخلون المباراة الحاسمة يوم الأربعاء 5.

بدلاً من المخاطرة بالعودة إلى المنزل بمبلغ 0 دولار، حصل شيلتون على سحب نقدي مع الرعد على بعد ستة انتصارات فقط من رصيف نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين.

هل كان بإمكانه الحصول على المزيد؟ بالتأكيد تقريبا.

لا تعد عمليات السحب النقدي أفضل قيمة أبدًا عند النظر إلى الرهان الآجل الذي تريد الخروج منه.

بدلاً من ذلك، يتطلع المراهنون الأذكياء إلى الأسواق الثانوية، مثل Prop Swap أو Wager Wire، للحصول على المزيد من المال عند بيع الرهانات.

وأخبر موقع PropSwap للسوق الثانوية صحيفة The Post أنهم تلقوا عروضًا متعددة من ستة أرقام للرهان، لكنهم لم يتمكنوا من الاتصال بـ Shelton.

القيمة الحقيقية، وفقًا لـ Wager Wire، كانت 190.500 دولار، إذا تمكنوا من العثور على مشتري.


الرهان على الدوري الاميركي للمحترفين؟


ومع ذلك، فإن قيام أب أعزب بجمع أرقام أعلى من خمسة مقابل رهان قدره 100 دولار فقط هو بلا شك قصة تبعث على الشعور بالسعادة.

ولكن بالنسبة للمراهنين المستقبليين في مكان مماثل، أبقِ رسائلك المباشرة مفتوحة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ يمكن أن تحصل على بعض العملات الإضافية في مثل هذا الموقف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا