رياضة

تغطية خاصة لـ«الشارقة الرياضية» في 12 ساعة بث

شكرا لقرائتكم خبر عن تغطية خاصة لـ«الشارقة الرياضية» في 12 ساعة بث والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - تواكب قناة الشارقة الرياضية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم الجمعة بين الوصل والنصر، بحزمة برامجية متكاملة تعكس أهمية هذه المنافسة الغالية.

ووجهت إدارة القناة منذ أسابيع جميع فرق عملها لتجهيز كافة الترتيبات الخاصة من أعمال وبرامج تلفزيونية منتقاه لمواكبة الحدث الرياضي المرتقب وتم التحضير لها بعناية فائقة، وكانت البداية الأربعاء من خلال سهرة «برنامج ملاعبنا» من موقع سياحي رائد في الإمارة وهو الحدائق المعلقة بمدينة كلباء. أما السهرة الثانية، فسوف تكون من مدينة العين وبالتحديد من معقل النهائي الحلم، علماً أن البرنامج سيستضيف نخبة من النقاد والمحللين وأساطير الفريقين بالإضافة إلى تخصيص مجموعة من المراسلين في مختلف المدن بالدولة لمواكبة الحدث ولقاء جماهير العميد والإمبراطور والتواجد كذلك في فنادق إقامة بعثات الفريقين.

وسيقدم برنامج «من الإمارات» هذه المرة النهائي بطريقة مختلفة تماشياً مع الحدث، وذلك برصد المعطيات والأجواء والكواليس المصاحبة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مجهودات اتحاد الكرة في التجهيز لهذا الكرنفال الكروي مع تخصيص مساحة يتطرق فيها لذكريات النهائيات السابقة مع نجوم النصر والوصل القدامى والذين سيكونوا حاضرين في الاستوديو طوال فترة التغطية. كما يقدم البرنامج تقارير حية تواكب من خلالها استعدادات الفريقين.

وكعادته، يسعى برنامج الخط الرياضي لفتح نافذة لجماهير البطولات المحلية للاستماع لآرائهم ووجهات نظرهم حول النهائي حيث سيكون حاضراً وبقوة خلال التغطية.

كما جهزت قناة الشارقة الرياضية مجموعة من الأعمال الوثائقية التي تستعرض الجوانب التاريخية لكأس رئيس الدولة وكذلك تاريخ الوصل والنصر في البطولة والتركيز على مقابلة من رفعوا الكأس وتذوقوا حلاوة التتويج باللقب وأهم ذكرياتهم التي لا تنسى.

ويقوم المذيع على الكلباني بلقاء جماهير الفريقين من خلال برنامجه «نبض الملاعب»، وقد أعد حلقتين استثنائيتين سيتم بثهما ليلة الأربعاء وليلة الخميس.

وفي يوم المواجهة الحاسمة، سيكون جمهور قناة الشارقة الرياضية على الموعد مع تغطية تبدأ منذ الساعة الثانية والنصف ظهراً ببرنامج من الإمارات، يتبعها مباشرة برنامج الخط الرياضي عند الساعة الثالثة والنصف، على أن ينطلق الاستوديو التحليلي قبل المباراة بقرابة الساعتين والذي سيستضيف المحللين فهد خميس وخالد عبيد والدكتور عبدالله مسفر، علماً أن النهائي سيغطى بقرابة 22 كاميرا منتشرة حول أرجاء الملعب وفنادق إقامة الفريقين مع شبكة من المراسلين والإعلاميين ليكون مشاهد قناة الشارقة الرياضية على مدار 12 ساعة متواصلة في قلب الحدث.

وبعد النهائي وتتويج البطل، يأتي برنامج ملاعبنا مع نخبة من النقاد والمحللين، البطولة تحظى كذلك بمتابعة خاصة على حسابات القناة في وسائل التواصل الاجتماعي جميعها؛ حيث بدأت التغطية منذ الاثنين باستعراض أرقام المواجهة وبعض الخبايا التاريخية والمعطيات المميزة.

وأكد محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية استعداد جميع طواقم العمل لإبراز هذا الحدث بالطريقة التي يستحقها، فكأس صاحب السمو رئيس الدولة غالية على الجماهير الإماراتية وتحظى المنافسة فيها بطابع مشوّق لا نجده في المنافسات الأخرى.

وأضاف السويدي: لقد وضعنا خطة شاملة وستستمر التغطية لساعات طويلة تعكس التزامنا بتقديم أفضل محتوى رياضي لجمهورنا الكريم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا