رياضة

إليك كيفية الحصول على تذاكر لمباراة NY Giants-Panthers في ألمانيا اليوم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إليك كيفية الحصول على تذاكر لمباراة NY Giants-Panthers في ألمانيا اليوم - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 15 مايو 2024 07:23 مساءً

للاحتفال بموسمهم رقم 100 في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، يقوم فريق نيويورك جاينتس برحلة إلى ألمانيا.

في يوم الأحد الموافق 10 نوفمبر، سيواجه دانييل جونز وبيج بلو فريق كارولينا بانثرز بقيادة برايس يونج في ملعب أليانز أرينا بميونيخ في الأسبوع العاشر من موسم اتحاد كرة القدم الأميركي.

ستكون هذه هي الغزوة الخارجية الرابعة للعمالقة. حتى الآن، لم يهزموا في أوروبا بعد أن فازوا بالمباريات في أعوام 2007 و2016 و2022. وكانت جميع تلك المسابقات الثلاثة في لندن، وستكون مباراة 10 نوفمبر هي أول مباراة لهم في الموسم العادي على الإطلاق في ألمانيا.

ومن المرجح أن يأمل كلا الفريقين في التحسن في مواسم 2023 الصعبة. تراجعت نيويورك من رصيف الملحق لعام 2022 لتتقدم 6-11. ذهبت كارولينا 2-15 ، محققة لهم أسوأ رقم قياسي في اتحاد كرة القدم الأميركي.

للتأكد من عدم تكرار ما حدث في العام الماضي، قام العمالقة والفهود بتعزيز قوائمهم بتعاقدات كبيرة واختيارات مسودة خلال فترة الإجازة.

التقط العمالقة تمريرة متسرعة بريان بيرنز، ووقعوا على جهاز الاستقبال الواسع ألين روبنسون، وقاموا بصياغة مالك نابرز على نطاق واسع.

أما بالنسبة للفهود، فقد أضافوا الظهير الداخلي جوزي جيويل، والظهير الركني داين جاكسون، والسلامة جوردان فولر. لقد حصلوا أيضًا على اختيار الجولة الأولى Xavier Legette مع الاختيار الثاني والثلاثين.

إذا كنت تريد أن ترى ما سيفعله الفريقان الناشئان في الملعب الرئيسي لنادي بايرن ميونخ هذا العام، فيمكنك الحصول على التذاكر لهذه المباراة الكبيرة في الأسبوع العاشر في أقرب وقت اليوم على Vivid Seats.

لست على دراية بالمقاعد الزاهية؟

Vivid Seats عبارة عن منصة معتمدة لحجز التذاكر في السوق الثانوية، وقد تكون الأسعار أعلى أو أقل من القيمة الاسمية، اعتمادًا على الطلب.

أنها توفر ضمان المشتري بنسبة 100٪ ينص على أن معاملتك ستكون آمنة ومأمونة وسيتم تسليم التذاكر الخاصة بك قبل الحدث.

تذاكر العمالقة ضد بانثرز ألمانيا 2024

يمكن العثور على التفاصيل الكاملة لأفضل الأسعار للتذاكر حسب القسم في ملعب أليانز أرينا بميونيخ هنا:

مخطط جلوس أليانز أرينا

لم تشاهد أي مباراة في ملعب بايرن ميونخ من قبل؟

لإلقاء نظرة فاحصة على تخطيط المكان، يمكنك العثور على الخريطة هنا:

تذاكر مباراة العمالقة 2024 على أرضهم

بالنسبة لأولئك الذين يخططون للقبض على الطائرات في ملعب ميتلايف هذا العام، إليك من سيلعبون على أرضهم هذا الموسم (على الرغم من أنه ليس لدينا مواعيد المباريات حتى الآن):

ألعاب NFL الدولية 2024

لدى اتحاد كرة القدم الأميركي أربع مباريات دولية أخرى هذا العام إذا كنت تريد مشاهدة كرة القدم في الخارج.

إليك من يلعب وأين يلعب ومتى يلعب.

هل تأمل في الذهاب إلى حفل موسيقي (ربما في الولايات المتحدة؟) هذا العام أيضًا؟

ألقِ نظرة على قائمتنا لأكبر 50 جولة موسيقية في عام 2024 للعثور على العرض المناسب لك.


كتب هذا المقال مات ليفي، مراسل الأحداث الحية في نيويورك بوست. يبقى ليفي مطلعًا على أحدث إعلانات الجولات للفنانين الموسيقيين والكوميديين المفضلين لديك، بالإضافة إلى افتتاحات برودواي والأحداث الرياضية والمزيد من العروض الحية – ويجد أسعار تذاكر رائعة عبر الإنترنت. منذ أن بدأ عمله في The Post في عام 2022، قام ليفي بمراجعة بروس سبرينغستين وأجرى مقابلة مع ميليسا فيلاسينور من SNL الشهيرة، على سبيل المثال لا الحصر. يرجى ملاحظة أن العروض قد تنتهي صلاحيتها، وجميع الأسعار قابلة للتغيير.


Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا