الارشيف / رياضة

كيتلين كلارك تتلقى مفاجأة التخرج من حمى إنديانا بعد غيابها عن حفل أيوا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيتلين كلارك تتلقى مفاجأة التخرج من حمى إنديانا بعد غيابها عن حفل أيوا - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 13 مايو 2024 11:34 مساءً


Alexa، من فضلك قم بتشغيل أغنية “Graduation” لفيتامين C.

احتفلت إنديانا فيفر بتخرج كيتلين كلارك من الكلية يوم الأحد قبل بدء تدريب المعسكر التدريبي حيث تستعد الحارسة الصاعدة لجعل ظهورها المرتقب في الموسم العادي لـ WNBA يوم الثلاثاء.

حصلت كلارك، التي لم تتمكن من تخرجها من ولاية أيوا يوم السبت، على “شهادة تخرج” بينما كان زملاؤها في الفريق والعاملون يهتفون خلال الاحتفالات المفاجئة، وفقًا لمقطع فيديو على موقع Instagram نُشر على صفحة Fever.

اختتمت كلارك مسيرتها المهنية الغزيرة في ولاية أيوا في أبريل، عندما سقطت هي وفريق Hawkeyes أمام فريق South Carolina Gamecocks الذي لم يهزم في مباراة لقب الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات، 87-75.

في وقت لاحق من ذلك الشهر، تم اختيار قائد التهديف في القسم الأول في NCAA أولاً بشكل عام من قبل Fever في 2024 WNBA Draft.

بدأت كلارك بداية قوية في فترة ما قبل الموسم، حيث سجلت رمية ثلاثية عميقة في أول سلة احترافية لها خلال خسارة إنديانا 79-76 أمام دالاس وينغز في 3 مايو.

لقد قدمت عرضًا رائعًا على أرضها في إنديانا بعد أيام، حيث سجلت 12 نقطة في فوز فريق Fever بنتيجة 83-80 على أتلانتا دريم.

سيفتتح كلارك آند ذا فيفر الموسم على الطريق ضد كونيتيكت يوم الثلاثاء، حيث تبيع صن أول مباراة افتتاحية لها منذ عقود مع بيع 8910 تذكرة، حسبما ذكرت شبكة ESPN يوم الاثنين.

مع ظهورها الأول على أرضها يوم الخميس ضد نيويورك ليبرتي، فإن اللاعبة البالغة من العمر 22 عامًا حريصة على البدء.

وقال كلارك الأسبوع الماضي: “عليك أن تخرج وتتنافس كل ليلة، وإذا لم تكن ليلة واحدة جيدة بالنسبة لنا، فلديك فرصة للعودة بعد يومين والرد”. “أعتقد أن هذه المجموعة ستكون جاهزة (للموسم العادي) والجميع متحمسون.”

كلارك ليس الصاعد الوحيد

من ناديها الجديد WNBA.

كرمت سياتل ستورم حارس UConn السابق نيكا مول بحفل مؤقت خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تم اختيار Mühl في الجولة الثانية من مسودة WNBA لهذا العام من قبل Storm مع الاختيار العام الرابع عشر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا