رياضة

مروان فهد يحافظ على آمال «الصقور» في البقاء

شكرا لقرائتكم خبر عن مروان فهد يحافظ على آمال «الصقور» في البقاء والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - متابعة: نزار جعفر

أبقى فريق الإمارات على آماله في الصمود والبقاء في دوري أدنوك وأشعل صراع القاع بالفوز المثير الذي انتزعه من مضيفه اتحاد كلباء 2-1.

بهذا الفوز الذي يُعد الثالث ل «الصقور» بدأ الأمل يدب بقوة حول إمكانية الهروب من مقصلة الهبوط بعد أن رفع الفريق رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثالث عشر وعلى بعد 6 نقاط من خورفكان الثاني عشر، فيما بقي كلباء برصيد 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

تقدم «الصقور» بهدفين خلال شوط اللعب الأول عن طريق المتألق مروان فهد أبرز نجوم المباراة، فيما قلص مهدي قائدي الفارق لمصلحة كلباء في الأنفاس الأخيرة من عمر الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء، مسجلاً هدفه العاشر هذا الموسم.

وأكد الإيطالي بينيتو كاربوني مدرب فريق الإمارات الذي ارتسمت علامات الرضا على وجهه، سعادته بالفوز وكسب ثلاث نقاط مهمة ستمنح الفريق المزيد من الدعم والمعنويات والقتال حتى الأنفاس الأخيرة، مشيراً إلى أنّ فريقه استحق الفوز لأنّه كان الأكثر رغبة وجدية وتنظيماً في الملعب، فضلاً عن التركيز العالي والحماس والروح القتالية التي ميزت لاعبيه طوال زمن المباراة، معرباً عن أمله في الاستمرارية على ذات الأداء والروح العالية في المباريات المقبلة دون يأس أو أستسلام.

بدوره أكّد هادف الزعابي مدير فريق الإمارات، أنّ «الصقور» حصل على ثلاث نقاط غالية، بعد أن عمل الجميع بجد خلال الفترة الماضية، وأضاف أنّ الفوز على كلباء يمثل حافزاً كبيراً للجولات المقبلة.

في الجانب الآخر قال العراقي غازي الشمري مدرب كلباء: إنّ فريقه لم يقدم ما يستحق عليه الفوز أو التعادل عطفاً على الأداء السيئ الذي ظهر به خلال الشوط الأول، وأضاف: بعد مباراة الوصل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة ساد انطباع لدى اللاعبين أنّنا أنهينا الموسم وخسرنا كل شيء وأنعكس ذلك على المستوى المتراجع الذي كان عليه الفريق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا