رياضة

لن تكون المنافسة الأسطورية مهمة بمجرد أن يبدأ نيكس وبيسرز في كتابة فصل جديد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لن تكون المنافسة الأسطورية مهمة بمجرد أن يبدأ نيكس وبيسرز في كتابة فصل جديد - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 02:34 صباحاً

لقد كانت رحلة، كلها، مع هذه النزهات الجميلة في حارة الذاكرة في الأيام القليلة الماضية، متذكرًا الخوف الذي ضربه ريجي ميلر في قلبك عندما كان يستعد للرقم 3، متأخرًا وقريبًا، متذكرًا الأخوة ديفيس وريك سميتس. كنزات ناعمة واهتزاز مارك جاكسون.

ربما حتى نتذكر ظهور بول جورج كنجم تحت مراقبة نيكس، وروي هيبرت يحيي كارميلو أنتوني على ارتفاع 11 قدمًا عن الأرض. يمكننا أن نؤكد بقوة أن نيكس وبيسرز لديهما تاريخ رائع معًا.

بدءًا من يوم الاثنين، بعد الساعة 7:30 صباحًا، لن يكون لأي من ذلك أهمية كبيرة.

قد يكون ريجي هناك لبعض المباريات، لكن سيكون معه ميكروفون في يديه، وليس كرة سلة. من المحتمل أن يكون جون ستاركس وباتريك إيوينج موجودين هناك، ولكن فقط باعتبارهما أكثر المقيمين شهرة في Celebrity Row. سوف تجدهم الكاميرات وربما تمنح ماديسون سكوير غاردن دفعة سريعة من الطاقة، ومن ثم سيتركز انتباه الجميع في مكان آخر.

إلى جالين برونسون وتيريس هاليبرتون، وهما من أكثر حراس النقاط قوة في اللعبة. إلى OG Anunoby وPascal Siakam، اللذين بدأا الموسم كزملاء في الفريق في تورونتو قبل أن يتم تفريقهما إلى نيويورك وإنديانابوليس، مما يوفر لكلا الفريقين قطع الألغاز المفقودة. إلى توم ثيبودو وريك كارلايل، وهما لاعبان محترفان في كرة السلة حققا أكثر من 1500 فوز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، في الموسم العادي وما بعد الموسم، ومن المرجح أن تقطع مبارزتهما الدقيقة شوطًا طويلًا نحو تحديد أفضل سلسلة من سبع مباريات نصف نهائية في المؤتمر الشرقي.

في الغالب، لفريقين مثيرين يلعبان بأساليب متنوعة بشكل رائع. فريق بيسرز شاب وعميق ورياضي وقادر على إسقاط 140 عليك، حتى لو كنت تحرسهم جيدًا، لأنه عندما يسخنون من 3 يصبحون تقريبًا لا يمكن إيقافهم عند الهجوم. سيذهب نيكس إما بسبعة أو ثمانية لاعبين. كل ما يفعلونه يبدأ وينتهي بالدفاع. وقد يكون من المغري بالنسبة لهم تسريع الوتيرة لأن إنديانا يمكنها في بعض الأحيان أن تجعل الدفاع يبدو أكثر صعوبة من حساب التفاضل والتكامل المتقدم.

وقال أنونوبي: “إنهم يلعبون بسرعة كبيرة”. “إنهم يخرجون الكرة بسرعة ويرمونها للأمام. يستيقظون كثيرًا من 3 ثوانٍ. إنهم يلعبون بسرعة كبيرة، ربما بأعلى وتيرة في الدوري، لذا سيكون من الصعب علينا العودة إلى الدفاع. إنه التركيز على الفيلم.”

فاز فريق بيسرز على نيكس مرتين من أصل ثلاث مرات في الموسم العادي، على الرغم من أن أنونوبي لم يلعب في أي من المباريات – الأولى، 30 ديسمبر، حدثت قبل أن يقدم تقريرًا إلى نيكس بعد أن تم تداوله، و والبعض الآخر كان يتعامل مع مرفقه المصاب. والمباراة التي فاز بها نيكس – 1 فبراير في MSG – عادوا في الربع الرابع بفضل غياب هاليبرتون، الذي كان مقيدًا بدقائق في تلك الليلة.

لذلك ليس هناك الكثير لنبني عليه بناءً على هذا الإصدار من هذه الفرق.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


بالنسبة لنيكس، الأولوية الأولى ستكون الدفاع عن أفضلية اللعب على أرضهم. مرة أخرى، قد يكون من الصعب في بعض الأحيان تطبيق الاتجاهات التاريخية على الفرق المعاصرة. لكن إحدى الحقائق الرائعة في تاريخ نيكس هي:

في تاريخهم، الذي يعود تاريخه إلى عام 1946، خسر نيكس المباراة الأولى من سلسلة من سبع مباريات امتلكوا فيها ملعبهم ست مرات:

1969 ضد بوسطن

1989 ضد شيكاغو

1995 ضد إنديانا

2013 ضد إنديانا

2021 ضد أتلانتا

2023 ضد ميامي

وقد فقدوا جميع السلاسل الستة. وهناك موضوع واحد متكرر يظهر في كل واحد منهم: يخسرون اللعبة الأولى، ثم يتعين عليهم المطاردة على الفور. عليهم على الفور محاولة سرقة اللعبة. وانظر: من عام 1969 إلى عام 2023 يغطي 55 موسمًا. لذلك كان هذا صحيحًا بالنسبة للفرق، من كلايد فرايزر إلى باتريك إوينج إلى كارميلو أنتوني إلى جالين برونسون: لم يتمكنوا أبدًا من اللحاق بالركب.

والأمر الأكثر إثارة للخوف: أنهم تتراوح أعمارهم بين 1 و 16 عامًا في ألعاب الطريق في تلك السلسلة.

إن الاهتمام بالأعمال في المنزل لم يكن بهذه الأهمية من قبل.

وقال برونسون: “كل ما حدث في الماضي أصبح في الماضي”. “علينا أن نتعلم منه ونمضي قدمًا. لذلك، عند بدء هذه السلسلة، نعلم أن هذا الفريق يركض على الأرض، ويتقاسمون الكرة، وهم فريق تسديد جيد، ويلعبون بسرعة، وكل هذه الأشياء. علينا أن نعرف أن لدينا فريقًا جيدًا حقًا قادمًا إلى نيويورك.

ويعلم فريق بيسرز أنه سيكون هناك فريق جيد بنفس القدر في انتظارهم هناك. نيكس بيسرز، سبع مباريات لمواصلة موسم كرة السلة حتى يونيو. قال فأر رياضي عجوز يدعى بيلي شكسبير: “ما حدث في الماضي هو مقدمة”. حان الوقت للضغط على زر التحديث، بدءًا من الساعة 7:30 صباحًا في الحديقة. حسنًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا