رياضة

جوش هارت لاعب نيكس يستعد لصيحات الاستهجان من جماهير بيسرز بعد فوزه على إنديانا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جوش هارت لاعب نيكس يستعد لصيحات الاستهجان من جماهير بيسرز بعد فوزه على إنديانا - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 01:27 صباحاً

يحاول جوش هارت علنًا تغيير لهجته، لكنه لا يزال يتوقع سماع ذلك من المشجعين في إنديانابوليس خلال الجولة الثانية ضد بيسرز بعد إطلاق النار على المدينة – واصفًا إياها بـ “قاع البرميل” – في وقت سابق من هذا العام.

“أنا أحب إنديانا. إنديانا مدينة عظيمة،” قال جناح نيكس الذي يقوم بكل شيء بخجل بعد تدريب يوم الأحد. “لديهم الكثير من الأشياء التي تسير لصالحهم، كما قلت دائمًا، [such as] مخبز لونج. إنديانا مدينة جيدة.

“آمل أن لا يا رجل، أنا أحب إنديانا، ولكن هل أعتقد أنه من المحتمل أن أتعرض لصيحات الاستهجان؟ من المحتمل. هذا ممتع. ولكن بالنسبة لي، دائمًا ما يكون الأمر كما لو أنني لا أمانع ذلك. هذه هي وظيفتهم. مهمتهم هي إطلاق صيحات الاستهجان، والتعبير بصوت عالٍ، والتشجيع لفريقهم. لذا، كما قلت، طالما أنني أستطيع الحصول على بعض الكعك من مخبز لونج سأكون متماسكًا.

كانت تعليقات هارت مختلفة تمامًا عن تلك التي أدلى بها في البودكاست الخاص به “Roommites Show” جنبًا إلى جنب مع زميله في فريق نيكس جالين برونسون في فبراير بعد أن ذهب برونسون إلى إنديانا لحضور مباراة كل النجوم.

وقال هارت في البرنامج: “إذا لم أضطر للعب مع فريق إنديانا بيسرز، فلن أطأ قدمي في تلك الولاية”. “لا أريد أن أكون في إنديانا في أي مباراة كل النجوم، لأي شيء. أنا لست رجل إنديانا”.

وأضاف هارت في مقطع الفيديو الذي تم نشره منذ شهرين أن “الشيء الوحيد القوي في ولاية إنديانا” هو وجود اثنين من أماكن الطعام، مثل Long's Bakery وWhite Castle، والتي من الواضح أنها سلسلة وطنية للوجبات السريعة.

“أنا أحب القلعة البيضاء… ومخبز لونج. قال هارت: “الكعك الناري”. “إن لم يكن لهذين الأمرين، psshh. مخبز لونج؟ الدوناتس من الدرجة الأولى. إنديانا؟ أسفل البرميل.”


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


ستقام المباراتان 3 و4 في Gainbridge Fieldhouse يومي الجمعة والأحد، على التوالي، بعد أول مباراتين في Madison Square Garden بدءًا من ليلة الاثنين.

واستمتع هارت البالغ من العمر 29 عامًا بسلسلة ممتازة من جميع النواحي في الجولة الأولى التي أطاح فيها نيكس بفريق سيكسرز، حيث بلغ متوسطه 16.8 نقطة و12.3 كرة مرتدة في 46.3 دقيقة لكل مباراة خلال ست مباريات.

لقد دفن أيضًا 43.2 بالمائة من محاولاته المكونة من ثلاث نقاط، والتي أبرزتها ثلاثية الضوء الأخضر في وقت متأخر من المباراة السادسة في فيلادلفيا.

ضحك حارس نيكس وزميله السابق في فريق فيلانوفا دونتي ديفينسينزو يوم الأحد عندما سئل عما إذا كان هارت يحب اللحظات الكبيرة ويسلط الضوء على الأضواء.

قال ديفينسينزو: “نعم، هذا جوش فقط”. “هذا ما أحبه وأكرهه فيه، وهذا هو بالضبط ما هو عليه. والأمر المتعلق بجوش هو أنك تعلم أنه عندما تحدث تلك اللحظة الكبيرة، فإنه سيتقدم وسيحقق إنجازاته. بسبب ما يأتي بعد ذلك. إنه يعيش من أجل ذلك ونحن جميعا نحب أن نستمتع برؤيته يحتفل بنفسه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا