رياضة

يتجه الرينجرز إلى معركة كبيرة ضد الأعاصير باعتبارهم مستضعفين بشكل مفاجئ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتجه الرينجرز إلى معركة كبيرة ضد الأعاصير باعتبارهم مستضعفين بشكل مفاجئ - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 01:27 مساءً

في كل أنحاء عالم المراهنات الذي سيطر على المشهد الرياضي، يتم التقليل من شأن الرينجرز بشكل كبير عندما يشرعون في سلسلة الجولة الثانية ضد الأعاصير.

و لماذا؟

لأنه دائما يجب أن يكون هناك المستضعف؟

لأن التحليلات تقول ذلك؟

إن سخافة وعدم احترام الاحتمالات غير المتوازنة -155 للأعاصير مقابل +130 لرينجرز في السلسلة، وفقًا لـ BetMGM – لا ينبغي تكريمها بالاعتراف.

إذا كان هناك اعتقاد حقيقي بأن الرينجرز ليس لديهم فرصة جيدة للفوز بهذه السلسلة كما هو الحال مع الأعاصير، فهذا يعني أن الاهتمام لم يتم توجيهه بشكل صحيح إلى Blueshirts هذا الموسم.

هل سيكون هناك ارتفاع في المنافسة؟

لكلا الفريقين، نعم.

هل سيتطلب الأمر أفضل نسخة من كل ناد لتحديد من سيفوز؟

بالنسبة لكلا الفريقين، ربما نعم.

هل التفاوت بين هذه الفرق كبير بما يكفي ليتماشى مع ما يقوله لك تجار المال في فيجاس؟

حفظ النقدية الخاصة بك.

كل هذا غير مهم في نهاية المطاف، حيث أن الرينجرز يراهنون على أنفسهم منذ ما يقرب من سبعة أشهر.

من المؤكد أن السيرة الذاتية لموسم 2023-24 التي تتميز بالفعل بـ 175 يومًا متتاليًا على قمة قسم العاصمة، والمصنف رقم 1 في المؤتمر الشرقي، وكأس الرؤساء واكتساح الجولة الأولى، جعلت من السهل القيام بذلك.

قال الصاعد ويل كويل لصحيفة The Post بعد اليوم الأخير من تدريب رينجرز قبل افتتاح السلسلة يوم الأحد في ماديسون سكوير جاردن: “نحن نحاول دائمًا الحفاظ على مستوى عالٍ من خلال كل ذلك”.

“سواء فزنا بثلاثية متتالية أو ربما لم نكن نلعب بشكل رائع، فإن اللاعبين سيعرفون وسيتأكدون دائمًا من أننا نعمل على أشياء محددة. كان كل شيء طوال الموسم العادي يؤدي إلى التصفيات، ويجب أن يكون هذا بطريقة معينة بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى التصفيات.

“لم ننشغل أبدًا بسلسلة الانتصارات أو أشياء من هذا القبيل لأن الأمر كان أكثر من مباراة لأخرى، وكيف كنا نلعب، سواء كان ذلك فوزًا أو خسارة.”

يمكن أن تلعب عقلية الفريق في النهاية دورًا في هذه السلسلة مع الأخذ في الاعتبار أن نقاط قوة كلا الناديين تتطابق بشكل متساوٍ إلى حد ما.

كان فريق Hurricanes هو الفريق الوحيد في NHL الذي نشر أرقام فرق خاصة أفضل من فريق Rangers هذا الموسم، لكنها منطقة تفوق فيها فريق Rangers بشكل أكبر قليلاً في الجولة الأولى مقارنة بالأعاصير.

صحيح أن نجوم الرينجرز كانوا نجومهم وكانت نقاط قوتهم هي نقاط قوتهم في الجولة الأولى ضد العواصم، لكن الأمر سيستغرق الكثير.

لم تكن كارولينا قادرة على الاستفادة من فترة الاستراحة في المباراة بقدر ما كان رينجرز من حيث التعافي.

أعلن رود بريندامور، المدير الفني لفريق كينز، أن بريت بيسي (إصابة في الجزء السفلي من الجسم) لن يسافر إلى نيويورك للمشاركة في المباراتين الأولى والثانية، لكن الرئيس والمدير العام دون واديل قالا إنهما يأملان في أن يكون المدافع البالغ من العمر 29 عامًا متاحًا في بعض الأحيان. نقطة في السلسلة.

وهذا يعني أن الرينجرز سيرون زميلهم السابق، توني دي أنجيلو، الذي لعب في المباريات الثلاث الأخيرة من سلسلة Islanders.

ولكن لا يوجد حتى الآن Jesper Fast، لاعب القميص الأزرق السابق المحبوب الذي أصيب في عضلة في رقبته خلال نهائيات الموسم العادي لفريق Canes ومن المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من فترة ما بعد الموسم.

هذه الأنواع من النقاط هي التي لا يمكن أن تنعكس في احتمالات الرهان.

المفضل لا يفوز دائما.

ولهذا السبب يتم قياسها دائمًا بالاحتمالات.

“الأمر يصبح أصعب فأصعب فقط من خلال عملية التصفيات،” المدرب الرئيسي بيتر لافيوليت. “يصبح الأمر أكثر صعوبة وأصعب لأن المنافسة ترتفع. لقد أنهينا عامًا جيدًا ونواجه فريقًا أقل منا ببضع نقاط. إنهم فريق هوكي جيد وقد فعلوا الكثير من الأشياء بشكل جيد. هناك الكثير من الأسباب التي تجعل امتلاك اللعبة أكثر صعوبة وتحديًا، وامتلاك ما تريد القيام به داخل اللعبة. هذا هو جمال التصفيات.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا