رياضة

يجب على سكان الجزيرة، Lou Lamoriello، التضحية بالقطع الأساسية للتكيف مع NHL الحديث - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يجب على سكان الجزيرة، Lou Lamoriello، التضحية بالقطع الأساسية للتكيف مع NHL الحديث - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 02:30 صباحاً

إذا تمكنت فقط من دمج هيكل سكان الجزيرة وشخصيتهم وخبرتهم مع مهارة الشياطين وشبابهم، فسيكون لديك وحدة واحدة قادرة على المنافسة على كأس ستانلي بدلاً من فريقين اجتمعا لتحقيق فوز واحد في مباراة فاصلة هذا الربيع.

لقد نجح الأمر مع الأختام الذهبية ونجوم الشمال، أليس كذلك؟ بالمناسبة، لا تجيب على هذا السؤال.

لقد حصل فريق Islanders على جميع مباريات التصفيات الخمس على أرضه في ثلاثة مواسم منذ الانتقال إلى بلمونت بارك، وهذا ليس قريبًا بما يكفي لاعتباره نجاحًا مؤهلاً. هذا هراء بعد 41 عامًا. من المؤكد أن هذه الخطوة تزامنت مع الوباء، وهذا ليس ما تريده، ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك.

لأنه في نفس الوقت تقريبًا، اتخذ التسلسل الهرمي قرارًا بمضاعفة المجموعة التي استفادت من الظروف الفريدة للتقدم إلى نصف نهائي الكأس في كلا الموسمين اللذين أعيد تنسيقهما للوباء، لكنها لم تفز أبدًا بأكثر من خمس مباريات فاصلة بعد معيار 82- موسم اللعبة.

في هذه الحالة، بالطبع، يتكون التسلسل الهرمي من لو لامورييلو، وما حيرني بشأن فترة عمله في الجزيرة هو الطريقة التي كان على استعداد لمنح عقود طويلة للاعبين الذين لم يفوزوا أبدًا عندما لم يفعل ذلك في نيوجيرسي للاعبين الذين فازوا مرارا وتكرارا.

سكان الجزيرة هم مجموعة رائعة تبدأ مع باتريك روي خلف مقاعد البدلاء. لكنهم لم يتم تصميمهم من أجل السرعة، ولم يتم تصميمهم من أجل المهارة، ولم يتم تصميمهم تمامًا لـ NHL في عشرينيات القرن الحادي والعشرين. وقد ذهب الجزء الأساسي، الذي كان معظمه موجودًا منذ عام 2016، إلى أبعد ما يمكن.

نعم، لقد حان الوقت للمضي قدمًا من المحترفين الماهرين مات مارتن وكال كلاتربوك، وهما مهاجمان مسؤولان جدًا عن هوية الفريق. ولكن هناك الكثير الذي يتعين على Lamoriello القيام به بالإضافة إلى التقليم العضوي. يحتاج سكان الجزيرة إلى تغيير المحادثة. إنهم بحاجة إلى أن يصبحوا أكثر كهربائية وأكثر ديناميكية.

أعتقد أنها ستكون فكرة جيدة جدًا أن يشارك لامورييلو في وكيل كارولينا المجاني الوشيك Jake Guentzel عندما يفتح السوق في الأول من يوليو، لكن بناء الفريق يحتاج إلى التغيير. ما لم يرغب أندرس لي في الرحيل لسبب غير معروف، يبدو أن هناك فرصة ضئيلة لأن يقوم النادي بنقل القائد، الذي يتبقى عامين في عقده بحد أقصى سنوي قدره 7 ملايين دولار يتضمن قائمة مكونة من 15 فريقًا، غير قابلة للتداول. يبدو ذلك مستحيلاً.

بو هورفات لديه عدم تحرك كامل، وآدم بيليش وريان بولوك لديهما عدم تداول كامل، ومات برزال هو شرط عدم التجارة في حد ذاته. نفس الشيء بالنسبة لنوح دوبسون. ربما ينطبق الأمر نفسه على JG Pageau ولكن لأسباب أقل تفاؤلاً، لا يزال لدى المركز عامين متبقيين على صفقته بسعر 5 ملايين دولار لكل منهما.

إذا كان لامورييلو سيغير الديناميكية، فإن الرجل الذي يجب التضحية به هو بروك نيلسون البالغ من العمر 32 عامًا، والذي لم يكن سوى أحد سكان الجزيرة المثاليين وممثلًا للامتياز على مدار 11 موسمًا. دعم المركز الذي يبلغ طوله 6 أقدام و4 مواسم 37 و36 هدفًا برصيد 34 هدفًا هذا العام، وسجل أربع نقاط (2-2) في سلسلة كارولينا ويجب أن يكون له قيمة كإيجار لموسم كامل قبل عقده بمبلغ 6 ملايين دولار. تنتهي صلاحية الحد الأقصى في نهاية الموسم.

يسمح نقل نيلسون لبرزال وهورفات باللعب في الوسط. يخلق مساحة سقف إضافية. ويغير الديناميكية.

هذا هو الشرط. لا يهم ما إذا كان لامورييلو وسكان الجزيرة قد نظروا إلى الوراء في السنوات القليلة الماضية أم لا، فقد كان NHL يكسبهم.

نفس العمر، نفس العمر الذي لم يكن جيدًا بما يكفي من قبل بالتأكيد لن يكون جيدًا بما يكفي للمضي قدمًا.


يجب عليك تسليمها إلى فريق Sabers، حسنًا، بعد 13 عامًا متتاليًا من التصفيات ويعودون إلى الرجل الذي كان خلف مقاعد البدلاء عندما بدأ كل هذا في المقام الأول، مما يضفي طابعًا رومانسيًا على حقبة 16 عامًا حيث لم يفز بكأس ستانلي مع ليندي راف. خمسة من فرق راف السبعة الأخيرة لم تشارك في التصفيات.

يجعل الشعور بالكمال.

للا أحد.


عندما كان فريق Kraken يعين مدربهم الأول، كان David Quinn في المزيج حتى النهاية عندما ذهب GM Ron Francis مع Dave Hakstol.

الوظيفة شاغرة في أعقاب إقالة هاكستول، لكنني لست متأكدًا من أن الحصول على 41-98-25 في موسمين في سان خوسيه سيكون نقطة بيع خاصة لكوين، حتى لو كان الجميع يعلم أنه حصل على ما يعادلها بشكل أساسي من قائمة AHL من قبل صديقه الطيب المزعوم، Sharks GM Mike Grier.


أصدر كايل دوباس، وهو مجرد شخص آخر يعمل في وظيفة جنرال موتورز، هذا البيان بعد عدم تجديد عقد المدرب المساعد تود ريردن، الذي كان ضمن طاقم مايك سوليفان في بيتسبرغ لمدة أربع سنوات:

“لقد أمضينا أنا ومايك سوليفان وقتًا على مدار الأسبوعين الماضيين في تقييم الجهاز الفني، وعلى الرغم من أن هذه القرارات ليست سهلة أبدًا، إلا أننا نتفق على أن هذا التغيير كان في مصلحة الفريق للمضي قدمًا”.

الأمر هو أنه لا أحد ممن تحدثت معهم يعتقد أن سوليفان يتفق على الأقل مع رئيسه، الذي، للصيف الثاني على التوالي من المكائد، قد لا يكون رئيسه في الموسم المقبل إذا انتهت فترة المدرب …

لكن قد يرغب دوباس في مراجعة رئيسه بشأن ذلك.

رجل اسمه سيدني كروسبي.

وفي نيوجيرسي، لا شك أن المدير العام توم فيتزجيرالد سوف يراقب هذه الإجراءات.


بالطريقة التي اتضح بها الأمر، يجب أن أفكر أن رون ديسانتيس كان مسؤولاً عن حملة جون تورتوريلا لجاك آدامز كمدرب لهذا العام.


كونور هيليبويك في التصفيات هذا العام كان مثل كلايتون كيرشو في الكثير من التصفيات، ألا تعتقد ذلك؟


أخيرًا، أرى أن Hall & Oates انفصلا بعد كل هذه السنوات، وهذا يذكرني بأن والت تكاتشوك وبيل فيربيرن لم يعودا يلعبان على نفس الخط.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا