رياضة

سيواجه رينجرز أعاصير منافسة في الجولة الثانية من تصفيات دوري الهوكي الوطني - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سيواجه رينجرز أعاصير منافسة في الجولة الثانية من تصفيات دوري الهوكي الوطني - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 11:38 صباحاً

رالي، كارولاينا الشمالية – إنها رينجرز الأعاصير في الجولة الثانية.

مرة أخرى.

أبعدت الأعاصير سكان الجزيرة ليلة الثلاثاء في المباراة الخامسة من سلسلة الجولة الأولى ، 6-3 ، لإعداد مباراة العودة في الجولة الثانية لعام 2022 ، والتي تغلب فيها رينجرز على كارولينا في سبع مباريات.

كانت تلك السلسلة هي المرة الوحيدة التي واجه فيها الرينجرز والأعاصير بعضهما البعض في مباراة فاصلة حقيقية، حيث كانت الجولة التمهيدية لعام 2020 في Toronto Bubble هي أول مباراة بعد الموسم بين الجانبين.

اجتاحت الأعاصير رينجرز في ثلاث مباريات في ذلك الموسم، على الرغم من أنه من المثير للجدل ما إذا كان ذلك يعتبر سلسلة فاصلة.

تعتبر كارولينا هي المفضلة في وقت مبكر للمراهنة بين الجانبين هذا العام، على الرغم من أن رينجرز يتمتعون بميزة الجليد على أرضهم ويحملون الرقم القياسي الأفضل خلال الموسم العادي.

فاز رينجرز في اثنتين من ثلاث مباريات في الموسم العادي ضد فريق Canes، مع خسارة 6-1 يناير على ملعب جاردن، وهي المباراة الأكثر اختلالًا في كلا الاتجاهين.

كان لدى رينجرز وقتًا أسهل في سلسلة الجولة الأولى من كارولينا أيضًا، حيث قاموا بتجميع أول اكتساح لهم في أربع مباريات منذ عام 2007 بأداء متفوق في جميع الجوانب ضد العواصم.

في نهاية المطاف، أبعدت الأعاصير سكان الجزيرة دون الكثير من العرق، ولكن تم دفعهم في المباريات الفردية طوال السلسلة وربما كانوا محظوظين قليلاً لتجنب خوض ست مباريات أو أكثر.

تمثل هذه المعركة من أجل سيادة قسم متروبوليتان أول حجر عثرة محتمل لفريق رينجرز الذي تأهل خلال الموسم العادي والذي سيكون أي شيء آخر غير البطولة الأولى منذ 30 عامًا مخيباً للآمال.

هذه هي الحبكة “أ” لسلسلة تأتي مع عدد كبير من الحبكات “ب” المثيرة.

إسطبل كارولينا المكون من رينجرز السابقين – برادي سكجي وتوني دي أنجيلو وبريندان ليميو – جنبًا إلى جنب مع جاك دروري في مواجهة الجانب الذي بناه عمه كريس.

إمكانية عودة فيليب تشيتيل بشكل مثير إلى الجليد بعد استبعاده لهذا الموسم بسبب معاناته من ارتجاج في المخ.

يواجه مدرب رينجرز بيتر لافيوليت الامتياز الذي قاده إلى كأس ستانلي 2006 ويعود فينسينت تروشيك إلى رالي باعتباره الشرير.

سيحصل مات ريمبي على سلسلة أخرى سيكون فيها بالتأكيد في قلب الخطاب.

يجب أن تكون هذه معركة محكمة يتم تحديدها على الهامش، واختبارًا أصعب بكثير مما واجهه أي من الفريقين في الجولة الأولى.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا