رياضة

قمة الشرطة والقوة الجوية الممطرة تنتهي بالتعادل

شكرا لقرائتكم خبر عن قمة الشرطة والقوة الجوية الممطرة تنتهي بالتعادل والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - بغداد: زيدان الربيعي
انتهت قمة مباريات الجولة 25 من دوري نجوم العراق لكرة القدم التي جمعت فريق الشرطة مع ضيفه فريق القوة الجوية بالتعادل 1-1، والتي احتضنها ملعب الشعب في العاصمة بغداد.
وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، حيث أثرت الأمطار الغزيرة التي سقطت قبل وأثناء المباراة في حركة الكرة واللاعبين داخل الملعب.
وسجل هدف القوة الجوية اللاعب أيمن حسين من ركلة جزاء في الدقيقة 20، إلا أن المحترف السوري محمود المواس تمكن من إدراك التعادل للشرطة في الدقيقة 24.
وشهدت المباراة تعرض مدافع الشرطة كرار عامر إلى الطرد في الدقيقة 88 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
ورفع الشرطة رصيده إلى 56 نقطة ليبقى في الصدارة، بينما رفع القوة الجوية رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني مع وجوود مباراة مؤجلة له.
وفاز فريق النجف على ضيفه فريق الكرخ 3-2، في المباراة التي جرت على ملعب النجف.
وسجل أهداف النجف الثلاثة شبر علي والمحترف حازم المستوري «هدفين» في الدقائق 17 و78 و82، بينما سجل هدفي الكرخ اللاعبان جعفر عبيس وحسن محمد في الدقيقتين 51و66.
وأصبح رصيد النجف 40 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الكرخ عند 24 نقطة في المركز 15. وانتهت مباراة فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق القاسم بالتعادل 2 – 2.
وسجل هدفي نفط ميسان اللاعبان جعفر ناصر والمحترف السوري علاء الدالي من ركلة جزاء في الدقيقتين 2 و44، بينما سجل هدفي القاسم اللاعبان محمد خالد من ركلة جزاء وأحمد علي في الدقيقتين 47 و88.
ورفع نفط ميسان رصيده إلى 33 نقطة، ليتقدم إلى المركز التاسع، فيما رفع فريق القاسم رصيده إلى 18 نقطة بالمركز 18.
وحقق فريق زاخو فوزاً كبيراً على ضيفه فريق الميناء 3-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب زاخو في محافظة دهوك.
وسجل أهداف زاخو المحترفون فرانك سيدريك وميجيل ريباس وداروين في الدقائق 2 و37 و45، بينما سجل هدف الميناء الوحيد اللاعب كرار جعفر في الدقيقة 62.
ورفع زاخو رصيده إلى 43 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث، في حين توقف رصيد الميناء عند 27 نقطة 27 في المركز13.
في حين انتهت مباراة فريق كربلاء مع ضيفه فريق الكهرباء بالتعادل 0- 0، ليصبح رصيد كربلاء 24 نقطة في المركز 14، فيما بات رصيد الكهرباء 28 نقطة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا