الارشيف / رياضة

سيكون مشجعو Raucous Knicks عامل X محوريًا في مواجهة 76ers: “يعطيني قشعريرة” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سيكون مشجعو Raucous Knicks عامل X محوريًا في مواجهة 76ers: “يعطيني قشعريرة” - موقع الخليج الان المنشور في السبت 20 أبريل 2024 02:26 صباحاً

دعونا نوقف السخافة قبل أن تبدأ، هل يمكننا أن نفعل ذلك؟ لنبدأ هناك.

نعم، قال بول ريد، مركز النسخ الاحتياطي لفريق 76ers، هذا بعد أن نجا فيلي من هيت بنقطة واحدة في مباراة اللعب ليلة الأربعاء: “نحن لا نتجنب الدخان، ولكن نعم، أردنا مباراة نيكس، بالطبع. أعتقد أن هذا هو الفريق الأسهل، لكن كما تعلمون سيكون الأمر ممتعًا، فنحن نلعب بشكل جيد.

هذا ليس كلام القمامة. هذه الحقيقة. هذه ليست مادة منشورة على لوحة الإعلانات، وليست حتى بهذه الجرأة أو الجرأة. وهذا ليس حفرًا غير محترم في نيكس. ل دورة يفضل فريق Sixers لعب دور نيكس بدلاً من فريق سلتكس. إذا كنت تلعب في المؤتمر الشرقي للرابطة الوطنية لكرة السلة، فأنت تفضل اللعب أي واحد إلى جانب سلتكس. هل تفضل الذهاب إلى صف المثلثات أو لعب كرة القدم في صالة الألعاب الرياضية؟

الجحيم، كان نيكس أكثر جرأة في توضيح نفس النقطة – دون أن يقول كلمة واحدة – ببساطة من خلال اللعب بنفس القوة التي فعلوها على طول الامتداد، وحصلوا أخيرًا على المصنف رقم 2، والميزة الرئيسية هي أنهم فازوا. لا داعي للقلق بشأن فريق سلتكس إلا إذا وصلوا إلى نهائيات المؤتمر. إذا حدث ذلك، فسوف يواجهون بكل سرور فريق Lakers '72 أو '96 Bulls، ربما مزيجًا من الاثنين، لأن مهمتهم ستكتمل.

علاوة على ذلك، فإن هذه السلسلة الأفضل من بين سبعة بين نيكس و76ers والتي تنطلق يوم السبت في ماديسون سكوير جاردن لا تحتاج إلى أي وقود صناعي. ستكون هذه سلسلة صاخبة، بذيئة، عالية الأوكتان، بالإضافة إلى سلسلة رائعة.

نيكس هو المصنف رقم 2. يجب أن يعتقد فريق سيكسرز أنهم سيكونون كذلك، في أسوأ الأحوال، لو كان جويل إمبييد يتمتع بصحة جيدة. مع إمبييد، فاز فريق سيكسرز بوتيرة بلغت 65-17 خلال 82 مباراة. هذه مباراة أفضل من مباراة السيلتيكس، إذا كنت تسجل النتائج على أرضك. حقق نيكس 50 فوزًا بفضل أقصى جهد، نعم. وقد ساعدتهم أيضًا إصابة إمبييد، والإصابة التي أطاحت بجيانيس أنتيتوكونمبو من تشكيلة باكس.

هذا لا يقلل من نيكس. إنها مجرد حقيقة. كلا الفريقين يعرف ذلك. ولهذا السبب تعد هذه السلسلة بأن تكون شرسة جدًا وشرسة جدًا. يعلم الجميع ذلك أيضًا، ولهذا السبب بدأ فريق نيكس كمستضعف عندما تغلب فريق 76 على فريق هيت لأول مرة، ولهذا السبب يعتبر صانعو الاحتمالات في كل بيت قمار تقريبًا هذا بمثابة سلسلة اختيار.

في سلسلة مثل هذه، تبدأ بالنظر إلى العوامل X.

وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه ماديسون سكوير جاردن.

هذا هو المكان الذي سيكون من المهم معرفة ما إذا كنت ستتمكن من سماع أفكارك بدءًا من الساعة السادسة مساءً يوم السبت عندما تدخل الكرة ويدخل نيكس التصفيات، رسميًا، لأعلى تصنيف لهم منذ عام 2013. في ذلك العام، هناك كان هناك قلق مماثل بشأن الخصم: فريق سيلتيكس، الذي لا يزال يسكنه بول بيرس وكيفن جارنيت، وهو فريق يتمتع بالنسب والكثير من الخبرة في البلاي أوف والذي بدا وكأنه أسوأ نوع من مباريات الجولة الأولى لنيكس.

نجا نيكس من ذلك مرة واحدة من كل ستة، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه في المباراتين 1 و2، أراد جاردن أن يحقق نيكس انتصارات محددة للسلسلة، متغلبًا على عجز سبع نقاط في الأولى وتسع نقاط في الثانية، وهو ما يحبه حتى الأطباء البيطريون المالحون. يمكن أن يتعرف بيرس.

قال بيرس بعد المباراة الثانية: “هؤلاء المشجعون لن يسمحوا لنا بالفوز”.

سيكون الأمر صاخبًا وفظيعًا تمامًا في مركز فيليز ويلز فارجو، الذي كاد أن يطلق صيحات الاستهجان على فريق 76ers طوال طريق العودة إلى تورنبايك ليلة الأربعاء عندما تأخروا بمقدار 14، والذي تحول على الفور في اللحظة التي أضاع فيها كاليب مارتن من ميامي زوجًا من رميات حرة (تأمين دجاج مجاني لجميع 19788 في المنزل)، والتي حملت بعد ذلك فريق Sixers إلى المنزل ووجهتهم مباشرة إلى مدخل Penn Plaza.

أضف لمسة من قابلية الاحتراق فيلي-نيويورك، وماذا تحتاج أيضًا؟

وقال أشعيا هارتنشتاين: “إن مشجعي نيكس سيمنحوننا الكثير من الطاقة. إنهم يجعلون الموسم العادي يبدو وكأنه التصفيات، لذلك أشعر بالقشعريرة عند التفكير في الشكل الذي سيجعلون التصفيات تبدو عليه.

هذا هو الضجيج الحقيقي، الضجيج المهم، الضجيج الذي سيمتد من الحديقة إلى الشارع الثامن في الألعاب 1 و2 و5 و7، الضجيج الذي سيخرج من ويلز فارغو ويخرج إلى شارع ساوث برود. خلال الألعاب 3 و 4 و 6. بول ريد؟ أي شخص آخر يريد مسح حلقه؟ سوف يغرقون قريبًا بسبب القعقعة والضجيج الذي يجب أن يكون بعض المسلسلات. أراك في 6.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا