الارشيف / رياضة

شاهد لاعبو ميتس كارلوس ميندوزا عن كثب بعد البداية القبيحة 0-5: “لقد اجتاز” الاختبار - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شاهد لاعبو ميتس كارلوس ميندوزا عن كثب بعد البداية القبيحة 0-5: “لقد اجتاز” الاختبار - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:43 مساءً

افتتح فريق ميتس الموسم بنتيجة 0-5، وبالنسبة للبعض، كانت السماء تتساقط، وفقًا لبروكس رالي.

قال المخلص يوم الاثنين: “كان الناس يتحدثون عن شيء ما في عام 1960 والمدة التي يمكن أن نمضيها دون الفوز بأي مباراة”.

وأضاف رالي أن شخصًا واحدًا على الأقل لم يشعر بالذعر: المدير الصاعد كارلوس ميندوزا.

قال رالي: “من الصعب بالنسبة للمدير الذي يعمل لأول مرة أن يبدأ من 0 إلى 5”. “أردنا جميعًا أن نرى كيف سيكون رد فعله. من لم يكن ينظر إلى ذلك؟ خاصة كلاعبين، نريد أن نرى من أنت عندما تفشل. لقد كان اختبارًا رائعًا وقد نجح فيه”.

قال ميندوزا إن فكرة عقد اجتماع للفريق خطرت في ذهنه، لكنه ليس شيئًا يريد القيام به، فهو يفضل المحادثات “واحدًا لواحد” أو مخاطبة اللاعبين في اجتماعات الضاربين أو الرماة المجدولة بانتظام.

قال ميندوزا: “أنا متأكد تمامًا أنه ستكون هناك أوقات سأجمع فيها الفريق معًا وأقول شيئًا ما”. “لكنني لم أشعر بعد خمس مباريات أن هذا هو الوقت المناسب.”

ويبدو أن النهج البسيط قد أتى بثماره، في الوقت الحالي، على أي حال.

بعد تلك البداية البائسة لمسيرته الإدارية، فاز ميندوزا وميتس بثمانية من مبارياتهم الـ 11 التالية، وثلاث سلاسل متتالية وعادوا إلى .500 بعد فوزهم يوم الاثنين 6-3 على القراصنة.

وظل مندوزا، مدرب يانكيز منذ فترة طويلة، هادئا – على الأقل في الخارج، وقد خدمه ذلك جيدا.

قال ميندوزا: “يمر كل فريق بفترات صعبة حيث يكون الأمر صعبًا، وكنا نتعامل مع بعض الشدائد”. “لدينا الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة الذين كانوا هنا وكانوا في هذا الدوري لفترة طويلة. إنهم يعرفون ما يتطلبه الأمر. إنه موسم طويل. عليك أن تظل ثابتًا، وتتأكد من الاستعداد والخروج والمنافسة. من الجيد أن نرى اللاعبين يعودون سريعًا.”

عند سؤاله عن أسلوبه الإداري في هذه المرحلة المبكرة من فترة ولايته، أشار العديد من اللاعبين إلى مهارات الاتصال التي يتمتع بها ميندوزا.

قال لويس سيفيرينو: “بالنسبة لي، كان هو نفس الرجل الذي كان عليه عندما كنا مع فريق يانكيز”. “من خلال معرفتي به من هناك، عرفت أنه يحب التواصل مع اللاعبين، والتأكد من أنهم بخير، وكذلك الأمر نفسه مع الجميع، من المدربين والمدربين أيضًا”.

أما بالنسبة لاستراتيجيته على أرض الملعب، فقد فتح ميندوزا بعض الأنظار من خلال التمسك باليد اليمنى هاريسون بادر مع القواعد المحملة واثنين من الرافضين يوم الأحد ضد كريس ستراتون صاحب اليد اليمنى في مدينة كانساس سيتي ودي جي ستيوارت المتأرجح الأيسر المتوفر على مقاعد البدلاء.

قال ميندوزا: “المباراة، على الورق، ربما يكون قرارًا سهلاً بإطلاق النار على اليسار مع ستيوارت”. “لكن بالنسبة لي، في هذه الحالة، القواعد محملة، اثنان خارجان ورجل يرمي درزتين بسرعة 93 ميلاً في الساعة [fastball]سأغتنم فرصتي مع بدر لوضع الكرة في اللعب.

وقال ميندوزا إنه مع غياب أقل من لاعبين، كان من المحتمل أن يتخذ قرارًا مختلفًا. كافأ بدر، الذي حصل أيضًا على الضوء الأخضر يوم الاثنين، ثقة ميندوزا بمراوغة إلى المركز الثالث والتي تحولت إلى أغنية RBI في الجولة الأولى من اللعبة.

“مع ما كنا فيه [Sunday]قال مندوزا: “لن ينجح الأمر طوال الوقت وقد تكون القصة مختلفة اليوم. عليك أن تتواصل مع لاعبيك، لكني سعيد بأن الأمر نجح».

ولا ينوي التغيير.

قال مندوزا: “لقد كنت هنا منذ بضع سنوات وستكون هناك فترات صعود وهبوط”. “وأهمية الحفاظ على الاتساق مع اللاعبين وطاقم التدريب – والتأكد من دعمك وإعدادهم وأنك هناك معهم – أعتقد أنها تقطع شوطًا طويلًا.”

Advertisements
Advertisements