الارشيف / رياضة

يتجنب سكوت درو من بايلور كنتاكي بعد خروج جون كاليباري المذهل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتجنب سكوت درو من بايلور كنتاكي بعد خروج جون كاليباري المذهل - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 05:34 مساءً

فيما يلي شيئان لم يعتاد معجبو كنتاكي على سماعهما:

الأول، أن مدربهم سيترك المدرسة ذات الدم الأزرق إلى أركنساس المنافسة لهيئة الأوراق المالية والبورصات.

وثانيًا، أن المدرب الرئيسي في بايلور يفضل البقاء في مكانه بدلاً من التوجه إلى ليكسينغتون.

في ثاني عملية نبذ ضخمة لفريق Wildcats، رحل مدرب بايلور سكوت درو ليصبح مدرب كنتاكي التالي في ضوء خروج جون كاليباري.

.

يعد تخلي درو عن فرصة قيادة Wildcats بمثابة تطور مذهل تمامًا وله تداعيات واسعة النطاق على كرة السلة الجامعية.

لقد برز درو باعتباره الخيار الأفضل لـ Wildcats، وفقًا لـ ESPN، بينما قال كبار المرشحين الآخرين علنًا إنهم لن يتوجهوا إلى كنتاكي، وبدا وكأنه مناسب بشكل طبيعي.

يعد اللاعب البالغ من العمر 53 عامًا واحدًا من سبعة مدربين رئيسيين نشطين فازوا بلقب وطني، مما حول بايلور من مرحلة لاحقة إلى أحد أفضل البرامج في هذه الرياضة.

إنه مُجند قوي فاز ببطولة 2021 عندما هزم بايلور غونزاغا، ومن الناحية النظرية، سيكون جذب العملاء المحتملين إلى ليكسينغتون أسهل من جذب العملاء المحتملين إلى واكو بولاية تكساس.

تم تصوير عائلة درو وهي تخرج من طائرة من ليكسينغتون كانت لها علاقات مع أحد المتبرعين في كنتاكي ليلة الأربعاء – على الرغم من أن درو لم يلتق بكنتاكي شخصيًا – وقد درس القرار لمدة يوم قبل أن يختار البقاء في منصبه الحالي. بحسب ESPN.

تحب العائلة حياتهم في تكساس، وهذا يفوق في النهاية جاذبية قيادة علاقة كنتاكي ودرو الوثيقة مع مدير Wildcats الرياضي ميتش بارنهارت، وفقًا لـ ESPN.

يتعين على ولاية كنتاكي الآن أن تدور حول نفسها وهي تحاول استبدال كاليباري بعد خروجه المذهل من أركنساس.

في حين حقق كاليباري لقبًا وطنيًا واحدًا وأربع مباريات في النهائي الرابع، فقد أشرف على خسارتين محرجتين في الدور الأول للبطولة في السنوات الثلاث الماضية ولم يصل إلى الفاينال فور منذ تسع سنوات.

لقد بدأ يشعر بأنه غير مرغوب فيه وساعدته علاقته الوثيقة مع الملياردير المتبرع في أركنساس جون إتش تايسون، رئيس شركة تايسون فودز، في جذبه إلى فايتفيل.

تقع ولاية كنتاكي في مكان غير معتاد حيث يبدو أنها قد تضطر إلى الاستقرار نظرًا لأن الأرقام بدأت تضيف ما يمكن اعتباره أفضل وظيفة في البلاد.

قال دان هيرلي مدرب البطل الوطني مرتين في UConn و Nate Oats من ألاباما علنًا إنهما لن يتوليا الوظيفة.

يفضل مدرب فيلانوفا السابق جاي رايت البقاء في التلفزيون بدلاً من العودة إلى الخطوط الجانبية.

وقال بيلي دونوفان، البطل مرتين مع فلوريدا ومدرب بولز الحالي، إنه ملتزم تجاه بولز أثناء استعدادهم لبطولة اللعب.

يمكن أن تشمل الملاءمات المحتملة الآن بروس بيرل من أوبورن، وبراد أندروود من إلينوي، وتي جيه أوتزيلبيرجر من ولاية أيوا، وربما مارك فيو من غونزاغا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا