رياضة

كأس «أم الإمارات» للجوجيتسو تنطلق الجمعة

شكرا لقرائتكم خبر عن كأس «أم الإمارات» للجوجيتسو تنطلق الجمعة والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - ينظّم اتحاد الإمارات للجوجيتسو كأس أم الإمارات للجوجيتسو يومي 5 و6 أبريل الجاري في مدرسة مبارك بن محمد - الحلقة الثانية بأبوظبي، وسط مشاركة واسعة للاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة.

وتتضمن المنافسات 4 فئات هي تحت 14 و16 و18 وفوق 18 عاماً، ومن المتوقع أن تشهد البطولة الكثير من أجواء الندية والحماس في ظل مشاركة واسعة لأبرز اللاعبات على الساحة المحلية.

وتكتسب بطولة كأس أم الإمارات للجوجيتسو أهمية كبرى، حيث تعد إحدى أبرز البطولات المحلية التي تتيح للأندية الرياضية والأكاديميات فرصة الفوز بواحد من أهم الألقاب، وتوفر البطولة منصة مميزة للاعبات من مختلف الأعمار لاستعراض مهاراتهن ومواهبهن أمام حشد من الجماهير والمحبين لرياضة الجوجيتسو.

وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «نحرص دائماً على تنظيم بطولة كأس أم الإمارات للجوجيتسو وإخراجها في أبهى صورة، خاصةً أنّها تحظى بأهمية كبرى لدى مجتمع الجوجيتسو، وتركز على اللاعبات من بنات الدولة وتتيح لهن فرصة إبراز مواهبهن وإثبات جدارتهن للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني والمساهمة في مسيرة التميز التي تسطرها الدولة في رياضة الجوجيتسو على المستويات القارية والعالمية».

وتابع: «تسهم هذه البطولة الغالية على قلوبنا في إبراز مساعي الاتحاد لدعم الرياضات النسائية وإتاحة فرصة ممارسة رياضة الجوجيتسو أمام المواهب الصاعدة، وتوفير البيئة الأمثل لتنمية قدرات بطلاتنا وتعزيز استعداداتهن لخوض الاستحقاقات المقبلة ودعم المنتخب الوطني بالمزيد من المواهب القادرة على تحقيق الإنجازات في مسيرة تميز الإمارات العالمية في رياضة الجوجيتسو».

قد تقرأ أيضا