منوعات

شاهد .. "لا تفوتوا! تعرف على موعد إيداع دفعة 80 لحساب المواطن لشهر يوليو 2024 وكيفية التحقق من الأهلية"

انت الان تتابع خبر "لا تفوتوا! تعرف على موعد إيداع دفعة 80 لحساب المواطن لشهر يوليو 2024 وكيفية التحقق من الأهلية" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس -  كشفت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية عن موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 80 لشهر يوليو 2024، حيث ينتظر المستفيدين من البرنامج موعد صرف المبالغ المستحقة لهم بفارغ الصبر، فهي بمثابة راتب شهري يساعدهم على المعيشة والتغلب على متطلبات الحياة الصعبة بسبب الحالة الاقتصادية السيئة في المملكة، حيث يعتبر برنامج حساب المواطن من أهم برامج الدعم في السعودية، والذي يستفيد الفئات الأكثر احتياجاً لتحقيق التكافل الاجتماعي في المملكة، ونوافيكم الآن موعد صرف حساب المواطن وخطوات الاستعلام عن الأهلية.

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 80 لشهر يوليو 2024 يحصل المستفيدين من حساب المواطن على الدفعات الخاصة بهم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، حيث يتم إيداع المبالغ المستحقة لكل مواطن في الحساب الخاص به، ويمكن تغير موعد الصرف يوماً أو تقديمه يوم في حالة تصادف يوم الصرف لعطلة رسمية في السعودية، ولذلك من المقرر أن تصرف الدفعة 80 يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024.

 

 

 

خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن يمكن لجميع المستفيدين من حساب المواطن الاستعلام عن أحقيتهم وأهليتهم للحصول على الدعم، وهذا من خلال الدخول على الرابط الرسمي الخاص بحساب المواطن، والتي يتم من خلال الخطوات التالية: التوجه مباشرة إلى موقع حساب المواطن الإلكتروني. تسجيل الدخول للموقع من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور. الضغط على زر الأهلية والاستحقاق. إضافة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح في المكان المخصص لها. الضغط على زر استعلام. على الفور ستظهر تفاصيل استحقاقك للدعم أم لا. في حالة عدم أهلية حسابا لمواطن يتمكن تقديم اعتراض من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

.
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا