منوعات

شاهد .. "اكتشفي وصفة سحرية لتوديع الشعر الأبيض في 40 دقيقة فقط!"

انت الان تتابع خبر "اكتشفي وصفة سحرية لتوديع الشعر الأبيض في 40 دقيقة فقط!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - مشكلة الشيب المبكر

تُعد مشكلة الشيب المبكر، وظهور الشعر الأبيض من أبرز المشاكل التي تواجه النساء والرجال على حداً سوء، لكنها تؤثراً كثيراً على النساء بشكل خاص، لأن الشعر يعتبر من أهم معالم جمال المرأة.

أهمية الشعر للمرأة

المرأة بطبيعة الحال تحرص على أن تبدو صغيرة السن مهما تقدم بها العمر.

حلول للشعر الأبيض

غالبية النساء يخافن من ظهور الشعر الأبيض ويبحثن عن حلول مستعجلة للتخلص منه، وعادةً ما يلجأن لاستخدام الصبغات التي تخفي الشعر الأبيض مؤقتًا فقط.

وصفة طبيعية لصبغ الشعر

رصدنا لكم في موقع بوابة الخليج، وصفة طبيعية كشفت عنها خبيرة تجميل سعودية، لصبغ الشعر الأبيض والعنيد والتخلص من الشيب نهائياً في 40 دقيقة فقط.

وصفة طبيعية لصبغ الشعر

شاركت خبيرة تجميل سعودية وصفة طبيعية قالت إنها فعالة لصبغ الشعر الأبيض والعنيد وتقضي على الشيب المبكر نهائياً خلال 40 دقيقة فقط. وفي رسالة بعثتها لأحد المواقع الاستشارية قالت خبيرة التجميل السعودية إن هذه الوصفة فعالة ومجربة وليس لها أضرار جانبية مثل باقي الصبغات المعروفة.

صبغ الشيب بوصفة القهوة والكاكاو

يمكن صبغ شيب الشعر العنيد بوصفة القهوة والكاكاو التي تقدم للحصول لون بني لامع بعدد من الخطوات البسيطة. قم بوضع خمس ملاعق كبيرة من القهوة وخمس ملاعق كبيرة من الكاكاو في لتر من الماء. ثم ضع المكونات في وعاء وقم بتسخينها على النار حتى تصل لمرحلة الغليان. اترك الخليط جانبًا حتى يبرد قليلاً، ثم قم بتصفيته ووضعه في بخاخة ليتم توزيعه على الشعر بالكامل. بعد ذلك، قم بلف الشعر وتغطيته بكيس بلاستيك، واتركه لمدة لا تقل عن أربع ساعات قبل شطف الشعر بالماء الفاتر. يُنصح بتكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوع للحفاظ على درجة اللون.

خلطة القرنفل للشيب

تُعتبر وصفة القرنفل من أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على إخفاء الشيب بسرعة. امزج نصف كوب من زيت القرنفل مع نصف كوب من زيت السمسم ونصف كوب من زيت الخردل ونصف كوب من زيت الزيتون، بالإضافة إلى نصف كوب من كريم مرطب. ثم قم بتدليك فروة الرأس بهذا الخليط وتغطية الشعر لمدة لا تقل عن ساعة. بعد ذلك، اشطف الشعر بالماء الفاتر. يُنصح بتكرار هذه الوصفة مرة أسبوعيًا للحصول على نتيجة مذهلة، والالتزام بها لمدة ثلاثة أشهر.

عصير البرتقال لصبغ الشيب باللون البرتقالي

يُعتبر عصير البرتقال من أفضل الطرق لصبغ الشعر الأبيض باللون البرتقالي المحمر. قم بتوزيع كوب كبير من عصير البرتقال على الشعر الأبيض ودلكه جيدًا، ثم اتركه لمدة ثلاث ساعات قبل شطف الشعر بالماء البارد. يُنصح بتكرار هذه العملية مرة أسبوعيًا للحفاظ على اللون.

الشاي الأسود لصبغ الشعر الأبيض

إذا كنت ترغب في التخلص من الشعر الأبيض نهائيًا، جرب استخدام وصفة الشاي الأسود. يمكن لهذه الوصفة تحويل الشعر الأبيض إلى اللون الأسود اللامع. احضر كمية من الشاي الأسود أو سبع أكياس من الشاي الأسود وماء. ثم قم بتحضير الوصفة وتطبيقها بانتظام للحصول على نتائج مثالية.

الخطوات الأساسية

نبدأ بوضع كمية من الشاي الأسود أو الأكياس في لتر من الماء ونتركه على النار حتى يغلي لبضع دقائق.

ترك الشاي ليبرد

بعد الغليان، نقوم برفع الوعاء من على النار ونتركه لمدة نصف ساعة حتى يبرد ويترك لزيادة اكتساب اللون.

تطبيق الشاي على الشعر

بعد تبريده وتركه لينقع، نقوم بتصفيته ووضعه في بخاخة ثم نوزعه بالتساوي على الشعر بالكامل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا