منوعات

زوجة عصام صاصا تخرج عن صمتها وتفضح كل شي .. الشهود موجودين (صورة)

شكرا لاهتمامكم بخبر عن زوجة عصام صاصا تخرج عن صمتها وتفضح كل شي .. الشهود موجودين (صورة) على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - نشرت جهاد ماهر، زوجة المطرب المعروف عصام صاصا، تعليقًا دفاعيًا عن زوجها عبر خاصية الستوري على حسابها بإنستجرام، ردًا على الانتقادات والاتهامات الموجهة له. أكدت جهاد أن عصام لا يرد عادةً على الأقاويل لكن الضغوط الإعلامية والاتهامات باتت تستدعي التوضيح. وصفت الإعلام بأنه استغل الطرف الآخر في القضية، مشيرة إلى أنهم لم يكونوا شهودًا على الواقعة وأن الروايات المنتشرة حول وقوف شقيقهم في مكان الحادث غير صحيحة.

أوضحت ماهر أن عصام أدلى بشهادته للنيابة وأكد أن الضحية ظهر فجأة في وسط الطريق، نافيةً أن يكون زوجها قد ارتكب الحادث عمدًا. وأشارت إلى أن عصام لم يكن يقود السيارة تحت تأثير الكحول أو المخدرات كما يُشاع، وأن الفحوصات الطبية لم تظهر بعد لتؤكد أو تنفي هذه الادعاءات.

استنكرت زوجة صاصا التجريح والإشاعات التي طالت زوجها وأكدت أن لديهم الحق في الرد والدفاع عن النفس. دعت الجمهور إلى الاستماع لروايتهم قبل إصدار أي أحكام، مؤكدة أن هناك شهودًا سيتحدثون عن تفاصيل الحادث. وتابعت بالتأكيد على إنسانية زوجها وقدرته على التعاطف مع الآخرين، مشددةً على أنها لن تسمح بإلحاق المزيد من الأذى بسمعته.

في ستوري آخر على فيسبوك، شددت على معاناة عصام النفسية والعاطفية بعد الحادث، موضحة أنه محطم لدرجة أن الحديث عن الحادث يجعله يبكي. وأكدت أن الحكم لم يصدر بعد في قضيته، نافيةً الأحكام المسبقة التي تم تداولها.

أعربت ماهر عن استيائها من الادعاءات الباطلة التي تتهم زوجها بالتورط في جرائم لم يرتكبها، وحذرت من تصديق الشائعات دون التحقق من الحقائق، مؤكدة أن الوقت سيظهر الحقيقة وسيحاسب كل ظالم.

زوجة عصام صاصا تخرج عن صمتها وتفضح كل شي .. الشهود موجودين (صورة)
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا