أقتصاد

«مصرف عجمان» يطلق بطاقة ائتمانية جديدة للأعمال الناشئة

شكرا لقرائتكم خبر عن «مصرف عجمان» يطلق بطاقة ائتمانية جديدة للأعمال الناشئة والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”
أعلن «مصرف عجمان»، إطلاق بطاقة ائتمانية جديدة للأعمال، عبر توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «فيزا».
حضر توقيع المذكرة مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، والدكتورة سعيدة جعفر، مديرة المجموعة والنائب الأول للرئيس لشركة «فيزا» في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتدعم بطاقة «فيزا أكسلرايت» للأعمال الشركات والمشاريع التجارية في دولة الإمارات، وتساعدها على تطوير أعمالها، وتقدم مجموعة من الميزات المصممة وفق احتياجات تلك الأعمال، كما تتمتع بالمرونة والقدرة على تيسير عملية إدارة النفقات ومتطلبات رأس المال العامل.
وقال فيصل قنديل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان: «طوّرت هذه البطاقة الجديدة لدعم نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتزويد الشركات بتسهيلات تمكنها من إدارة نفقاتها بكفاءة، كما توفر حلاً للدفع من خلال مجموعة شاملة من الميزات لرفع كفاءة العمليات التجارية وتحسين صافي الأرباح».
من جانبها قالت سليمة غوتيفا، نائب الرئيس ومدير عام «فيزا» في الإمارات: «سعداء بشراكتنا مع مصرف عجمان من خلال بطاقة أكسلرايت الائتمانية للأعمال، التي تهدف إلى تقديم مزايا استثنائية لصالح العملاء من روّاد الأعمال، بحيث تتعزز قدرتهم على إدارة شؤونهم المالية بكفاءة، في الوقت الذي يتمتعون فيه بمزايا وعروض حصرية حول العالم، كما صُممت البطاقة لتؤمّن تعاملات سلسة وآمنة ومجزية لحامليها عند قيامهم بعمليات الإنفاق التجاري اليومية».
وتوفر «فيزا أكسلرايت» الائتمانية للأعمال، إمكانية فصل مصاريف العمل عن النفقات الشخصية من أجل تسوية سلسة للحسابات، والحصول على تسهيلات مرنة تدعم المشاريع التجارية ومتطلبات رأس المال العامل الخاصة بها، كما تقدم مزايا متعلقة بالسفر مثل: الحصول على خصومات لدى شركائنا من فنادق، ووكالات سفر على الإنترنت، وخدمات تأجير السيارات.
وتتضمن البطاقة إمكانية تأمين عمليات دفع مبسطة لضريبة القيمة المضافة وضريبة الشركات، وتوفير نظام التنازل عن مسؤولية بطاقة العمل، ما يؤمن الحماية ضد التعاملات غير المصرّح بها، والتأمين على رحلات السفر المتعددة، إضافة إلى خدمة مساعدة العملاء حول العالم للإبلاغ عن فقدان أو سرقة البطاقة أو في حال التبديل الطارئ لها.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا