الارشيف / أقتصاد

«دبي للاستثمار» تعيّن «إكس كيوب» موفراً للسيولة

شكرا لقرائتكم خبر عن «دبي للاستثمار» تعيّن «إكس كيوب» موفراً للسيولة والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”
أعلنت شركة دبي للاستثمار تعيين شركة «إكس كيوب»، الشركة العاملة في تقديم خدمات الوساطة وصناعة السوق ومقرها دبي، كموفر للسيولة لأسهمها المدرجة في سوق دبي المالي.
وبموجب شروط الاتفاقية التي تمتد لعام واحد، ستقوم «إكس كيوب» بتداول أسهم شركة دبي للاستثمار بشكل مستقل ابتداءً من تاريخ 11 يونيو/ حزيران 2024، وإدخال عروض الأسعار اليومية ثنائية الاتجاه في نظام التداول في السوق ضمن المعايير المحددة والمتفق عليها، وبما يتوافق مع لوائح وقوانين سوق دبي المالي وهيئة الأوراق المالية والسلع. علماً بأنه قد تم الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة من الجهات المختصة.
وصرح خالد بن كلبان، نائب رئيس مجلس الإدارة و كبير المسؤولين التنفيذيين للشركة: «يؤكد القرار الاستراتيجي لتعيين «إكس كيوب» كموفر للسيولة التزام الشركة التام بزيادة قيمة المساهمين، من خلال تعزيز السيولة، ما سيعود بالنفع المباشر على مساهمي الشركة، من خلال تسهيل التداول على المدى القصير، وتعزيز تقييم أعلى للسهم على المدى الطويل».
وأضاف سعد جلبي، الرئيس التنفيذي لـ «إكس كيوب»: «ممتنون للثقة التي وضعتها دبي للاستثمار في «إكس كيوب». هدفنا هو الاستفادة من التكنولوجيا التي نملكها وخبرتنا في الأسواق المحلية لتحسين سيولة دبي للاستثمار»

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا