أقتصاد

بيك أب «هامر» الكهربائي.. 1,000 حصان على طرقات الإمارات والكويت

شكرا لقرائتكم خبر عن بيك أب «هامر» الكهربائي.. 1,000 حصان على طرقات الإمارات والكويت والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”
أعلنت «جي إم سي الشرق الأوسط» عن وصول طراز «جي إم سي هامر EV» إلى وكالات «جي إم سي» في الإمارات والكويت، وهي نسخة البيك-أب التي تُعتبَر أول شاحنة خارقة كهربائية بالكامل في العالم، ونسخة المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، فيما ستتبعهما مجموعة أخرى من الأسواق المختارة في وقت لاحق من العام 2024.
وقال جاك أوبال، الرئيس والمدير التنفيذي لعمليات «جنرال موتورز» في أفريقيا والشرق الأوسط: «لقد لاقينا استجابة غير مسبوقة بالفعل تجاه جي إم سي هامر EV في السوق منذ اللحظة الأولى التي أعلنا عنها، ووصولها يشكّل خطوة بارزة. هذه المنطقة تتمتّع بشغف كبير تجاه الأداء العالي على الدروب الوعرة، والتعلّق القوي بشاحنات جي إم سي قد أصبح جلياً على نطاق واسع لدرجة أنه حتى اليوم الكثير من الناس يطلقون على أي شاحنة بيك-أب أو SUV اسم جمس الشهير.»
تأتي «جي إم سي هامر EV» مزوَّدة بتقنيات وخصائص متطوّرة، وقدرات شحن سريع، ومنصّة بطارية «آليتوم»، وهي توفر ما يزيد عن 540 كيلومتراً من مدى القيادة وفق تقديرات جنرال موتورز عند الشحن الكامل. وتتمتّع «جي إم سي هامر EV» بطاقة 1,000 حصان وعزم قدره 11,500 رطل-قدم (15,591 نيوتن-متر)، وهذا ناتج عن ثلاثة محرّكات منفصِلة لمنح نظام الدفع الكهربائي بالعجلات الأربع (e4WD) قدرات متميّزة على الطرقات العادية والدروب الوعرة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا