أقتصاد

«دبي لإدارة الأصول» تتيح تقسيط الإيجار عبر بنك الإمارات دبي الوطني

شكرا لقرائتكم خبر عن «دبي لإدارة الأصول» تتيح تقسيط الإيجار عبر بنك الإمارات دبي الوطني والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”
أعلنت «دبي لإدارة الأصول»، التي تملك وتدير محفظة عقارية تضمّ 25 مجمّعاً سكنياً معدّاً للإيجار تحت مظلة «دبي القابضة لإدارة الأصول»، عن إبرامها شراكة جديدة مع بنك الإمارات دبي الوطني، بهدف تعزيز تجربة المقيمين في مجمّعاتها السكنية. وتنطوي الشراكة الاستراتيجية على توفير حلول مالية مرنة ومريحة للمقيمين من حاملي البطاقات الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني، تتضمن الاستفادة من خطط تقسيط حصرية عند دفع الإيجار.
ويحظى المقيمون في المجمّعات السكنية التابعة لـ «دبي لإدارة الأصول» بفرصة الاستفادة من خطط تقسيط ميسّرة تتيح لحاملي بطاقات الائتمان بحد ائتماني يتراوح بين 1,000 و150,000 درهم في بنك الإمارات دبي الوطني توزيع دفعات الإيجار على مدار 3 أو 6 أو 12 شهراً بدون نسبة فائدة، مقابل رسوم تدفع لمرة واحدة قدرها 49 درهماً فقط.
كما تتوفر خدمة إمكانية الدفع عن طريق الخصم المباشر عبر تطبيق DubaiAM Life، البوابة الرقمية التي تتيح للمقيمين جدولة طلبات الصيانة وتحديد مواعيد الانتقال من المجمّعات السكنية وإليها والتواصل مع مديري المجمّعات. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير مرونة أكبر لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني المقيمين في مجمّعات «دبي لإدارة الأصول»، تماشياً مع التزام الشركة بتعزيز شعور المقيمين بالسعادة والراحة.
وقال أحمد السويدي، المدير العام للمجمّعات السكنية لدى «دبي القابضة لإدارة الأصول»: «في إطار سعينا الدائم للارتقاء بجودة الحياة في مجمّعاتنا السكنية، نحرص على أن نكون سبّاقين في تحديد احتياجات المقيمين وتلبيتها. وتعكس شراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني نهج عملنا المرتكز على المقيم وسعينا المتواصل لتعزيز الراحة والمرونة والاستقرار المالي في جميع مراحل تجربة المعيشة ضمن المجمّعات السكنية التابعة لـ ’دبي لإدارة الأصول‘. وتهدف هذه الشراكة إلى إتاحة خيار تخصيص خطة تسديد الإيجار للمقيمين بما يلائم تفضيلاتهم الشخصية والمالية، انطلاقاً من جهودنا الهادفة إلى المساهمة في ترسيخ مكانة دبي كإحدى أبرز الوجهات في العالم للعيش والاستقرار».
وقال يوسف سعيد محمد، نائب الرئيس الأول، رئيس الخدمات المصرفية المميزة وإدارة ثروات التجزئة في بنك الإمارات دبي الوطني: «نتطلع قدماً إلى هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة ’دبي لإدارة الأصول‘ والتي ستسهم بتعزيز الرفاه المالي لعملائنا. إذ لطالما كنا في بنك الإمارات دبي الوطني، حريصين على توفير حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائنا. ولا شك في أن إتاحة خيار خطة دفع الإيجار بالتقسيط عبر البطاقات الائتمانية ستوفر مزيداً من المرونة والراحة لعملائنا في إدارة نفقاتهم. وتعكس هذه المبادرة التزامنا بتزويد عملائنا بحلول مصرفية سلسة تلبي أنماط حياتهم، وهو ما يرسخ موقعنا كمؤسسة مالية رائدة في المنطقة».
أطلقت «دبي لإدارة الأصول» تطبيق DubaiAM Life، الذي يهدف إلى استبدال طرق الدفع التقليدية باستخدام الشيكات الورقية بوسائل دفع أكثر مرونة وفعالية، حيث يحظى المقيمون بخيارات دفع مرنة تتيح لهم تسديد الدفعة الأولى من الإيجار باستخدام البطاقات الائتمانية ومن ثم استخدام الشيكات مؤجلة الدفع لتسديد الدفعات المتبقية إذا رغبوا، مما يعطيهم تجربة دفع سهلة ومريحة يمكن تخصيصها بحسب تفضيلاتهم الشخصية. وتسهم الشراكة الجديدة مع بنك الإمارات دبي الوطني في تعزيز راحة المقيمين وتوفير المرونة المطلوبة لمواكبة تطور متطلبات وسلوكيات العملاء المتغيرة في العصر الرقمي.
وتجدر الإشارة إلى أن المحفظة العقارية لـ «دبي لإدارة الأصول» تشمل «سيتي ووك ريزيدنسز» و«بلوواترز ريزيدنسز» و«دبي وارف»، والمجمعات السكنية الملائمة للعائلات في «ليان» و«غروب» و«شروق» و«رمرام»، و«بوابة الخيل» فضلاً عن خيارات سكن موظفي الشركات المتاحة بأسعار تنافسية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا