أقتصاد

دبي أفضل وجهات الاجتماعات في المنطقة

شكرا لقرائتكم خبر عن دبي أفضل وجهات الاجتماعات في المنطقة والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”
أصدرت Cvent قوائمها لأفضل وجهات الاجتماعات، وأفضل فنادق الاجتماعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهذه القوائم التي تتضمن أيضاً تصنيفات إقليمية لأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا، تم تجميعها بناءً على نشاط التوريد من خلال شبكة مُورِّدي Cvent، وهي واحدة من أكبر منصات توريد أماكن الفعاليات في العالم. وقد تم تحقيق أكثر من 16 مليار دولار من أعمال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من خلال منصات Cvent عبر الإنترنت في عام 2023.
  • أفضل 10 وجهات للاجتماعات
1‏. دبي
2‏. إسطنبول
3‏. أبوظبي
4‏. مراكش
5‏. كيب تاون
6‏. القاهرة
7‏. الرياض
8‏. الدوحة
9‏. جوهانسبرغ
10‏. الدار البيضاء


أصبحت قوائم Cvent السنوية لأفضل أماكن الفعاليات هي الموارد التي يلجأ إليها منظمو الفعاليات في كل أنحاء العالم ممن يبحثون عن فنادق ووجهات رائعة لاستضافة فعالياتهم. واستضافت الشركة مؤتمراً صحفياً ببث مباشر في فندق IMEX Frankfurt لمشاركة المزيد من التفاصيل المتعمقة والتعرف على أفضل الفنادق والوجهات بصورة شخصية.
حصلت دبي (المركز 1) وإسطنبول (المركز 2) مرة أخرى على المركزين الأولين في قائمة أفضل وجهات الاجتماعات. ونجحت أبوظبي (المركز 3) في تحسين تصنيفها لعام 2023 لتُكمل المراكز الثلاثة الأولى. ونجحت كل من الرياض (المركز 7)، والدوحة (المركز 8)، والدار البيضاء (المركز 10) في تحسين تصنيفاتها السنوية لتأمين مكاناتها في المراكز العشرة الأولى.
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا