أقتصاد

منصور بن محمد يطلع على جناح طيران الإمارات في سوق السفر العربي

شكرا لقرائتكم خبر عن منصور بن محمد يطلع على جناح طيران الإمارات في سوق السفر العربي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي -  

اطلع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، على أحدث منتجات طيران الإمارات، خلال زيارة سموه لجناح الناقلة في معرض سوق السفر العربي 2024.

وكان في استقبال سموه، عدنان كاظم، نائب الرئيس، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، الذي اصطحب سموه بجولة سريعة في الجناح، وقدّم له شرحاً عن أحدث المنتجات المتميزة للناقلة، والتي تتضمن مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، والصالون الجوي لطائرة الإيرباص A380.

الصورة

وكانت طيران الإمارات، أطلقت الصالون الجوي على طائراتها من طراز الإيرباص A380 والشاور سبا للدرجة الأولى عام 2008، كما كشفت عن مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، خلال سوق السفر العربي 2022، وهي متاحة حالياً على الرحلات إلى 15 وجهة، وتعتزم الناقلة التوسع في هذه الخدمة مع تشغيل طائرة الإيرباص A380 ذات الدرجات الأربع والمجهزة بالدرجة السياحية الممتازة على رحلاتها إلى أوساكا اعتباراً من شهر يونيو/حزيران المقبل، وإلى 9 مدن أخرى بحلول شهر يناير/كانون الثاني 2025، حيث أعلنت طيران الإمارات، أمس الثلاثاء، عن أولى الوجهات التي ستخدمها طائراتها الإيرباص A350 الجديدة، والتي تتضمن أيضاً مقصورات للدرجة السياحية الممتازة.

الصورة

يقع جناح طيران الإمارات في قاعة الشيخ سعيد، ويتسع لأكثر من 130 زائراً من الجمهور والشركاء في أي وقت. وتعتبر مشاركة طيران الإمارات هذا العام أكبر حضور لها على الإطلاق في معرض سفر عالمي.

الصورة

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا