أقتصاد

تفاهم بين «إي 7» و«ديليتا» الألمانية لإنتاج وثائق العملاء

شكرا لقرائتكم خبر عن تفاهم بين «إي 7» و«ديليتا» الألمانية لإنتاج وثائق العملاء والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - أبوظبي: ”الخليج الان”

وقّعت مجموعة «إي 7» (E7) مذكرة تفاهم مع «ديليتا ماشيننتكنيك»، الشركة الألمانية العاملة في تصميم وتوفير أنظمة الهوية والأمن للجهات الحكومية والوطنية.

وبموجب المذكرة، ستكون المجموعة شريكاً استراتيجياً ل «ديليتا»، حيث ستقوم بطباعة الوثائق المتعلقة بالسفر والهوية لعملاء الشركة، باستخدام أحدث التقنيات لتحقيق أعلى مستويات الأمان والحماية. وتوفر الأخيرة خدماتها لمجموعة من العملاء في أكثر من 100 دولة، حيث تقدم حلولاً تكنولوجية متطورة مخصصة لإصدار جوازات السفر الإلكترونية والتأشيرات ووثائق السفر.

ويوفر قسم «E7 سيكيورتي» التابع للمجموعة والمزود لحلول الأمنية المدعومة بالتكنولوجيا، حلولاً تتضمن تصميم وإنتاج بطاقات الهوية الوطنية، وجوازات السفر، والوثائق الأمنية المختلفة للحكومات، وشركات الاتصالات، والبنوك، والقطاعات الأخرى. وفي هذا العام، وقّع القسم عقوداً جديدة مع عملاء بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 37 مليون درهم، لتوريد جوازات سفر إلكترونية وحلول الهوية الإلكترونية المتطورة (eID)، وبطاقات رخصة القيادة للعملاء في إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

وتتوافق هذه الشراكة مع طموحات المجموعة في استكشاف فرص النمو في أسواق جديدة، وتنفيذ عمليات الاندماج والاستحواذ، وتوسيع أنشطتها عالمياً من خلال استقطاب المزيد من العملاء وإطلاق الشراكات والمشاريع المشتركة. وتقدم المجموعة خدماتها ومنتجاتها للعملاء في أكثر من 25 دولة، وتتمتع بقدرات وإمكانات تؤهلها لتوسيع أنشطتها وتواجدها الجغرافي.

وقال علي النعيمي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «يسرنا إطلاق هذه الشراكة، التي عزز التزام المجموعة بالابتكار والبحث عن حلول جديدة وإطلاق الشراكات العالمية، وتعزيز قدراتها في مجال الخدمات والمنتجات الأمنية».

وأضاف النعيمي: «ستسهم شراكتنا في توفير مزيد من فرص النمو والوصول إلى عملاء جدد، والتوسع في أسواق جديدة، من خلال تقديم منتجاتنا لعملاء»ديليتا«في القطاعين الحكومي والخاص في جميع أنحاء أوروبا».

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا