الخليج العربي

شاهد .. جثة مواطنة كويتية تثير الرعب في الجبيل بعد اختفائها!

انت الان تتابع خبر جثة مواطنة كويتية تثير الرعب في الجبيل بعد اختفائها! والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - العثور على جثة مواطنة كويتية في الصحراء

تم العثور على جثة مواطنة كويتية في إحدى الصحاري الشاسعة بمنطقة الجبيل شرق المملكة، وهو خبر محزن بعد اختفاء المرأة واكتشاف جثمانها في الموقع المذكور.

الحادثة الأليمة

بدأت القصة الأليمة عندما زعم زوج كويتي أنه ترك زوجته في دورة مياه على أحد الطرق وسافر وحده إلى الكويت، وانتهت المأساة بالعثور على جثة السيدة في الصحراء الشمالية للجبيل.

التعاون الأمني

تم إطلاع وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، نظيره الكويتي الشيخ فهد اليوسف الصباح، على التطورات المتعلقة بالعثور على جثة المواطنة الكويتية في المنطقة الصحراوية بالمملكة العربية السعودية.

التعاون والامتنان

أظهر وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف اهتمامه الشخصي ومتابعته لقضية العثور على جثة المواطنة في الصحراء، وقد قدم الشيخ فهد اليوسف شكره وتقديره لنظيره الأمير عبد العزيز بن سعود على سرعة الرد والتدخل في القضية، وثمن التعاون الفعال الذي قدمته السلطات السعودية.

الواقعة

وقعت الحادثة بعد عودة مواطن كويتي إلى بلاده برفقة ابنه دون زوجته يوم السبت 6 يوليو 2024. كان الزوج وزوجته قد سافرا معًا إلى البحرين ولكن عند عودتهما إلى الكويت، ترك الزوج زوجته في دورة المياه وغادر مع ابنه.

التحقيق والبلاغ

أخبر الزوج أشقاء الزوجة أنها اختفت في المملكة ولا يعلم عنها شيئًا، مما دفعهم لتقديم بلاغ ضد الزوج. استجابت أجهزة الأمن الكويتية للبلاغ وقامت بالتحقيق واستدعاء الزوج للتحقيق، حيث كان في حالة غير طبيعية.

الصورة

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا