الارشيف / الخليج العربي

شاهد .. "الضمان الاجتماعي السعودي يعلن مفاجأة خاصة بعيد الأضحى 1445: صرف راتبين لهذه الفئات فقط، هل أنت منهم؟"

انت الان تتابع خبر "الضمان الاجتماعي السعودي يعلن مفاجأة خاصة بعيد الأضحى 1445: صرف راتبين لهذه الفئات فقط، هل أنت منهم؟" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - في الأيام الأخيرة انتشرت عدد من الأخبار حول إصدار الضمان الاجتماعي المطور في السعودية قرارا بشأن صرف راتبين لمستفيدي الضمان في المملكة بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك 1445، حيث يتساءل العديد من المواطنين عن صحة هذه الأخبار، وفيما يلي نوضح صحة هذه الأخبار من خلال السطور التالية. 

صرف راتبين من الضمان الاجتماعي في عيد الأضحى 

بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، انتشرت عدد من الأخبار عن صرف الضمان الاجتماعي المطور في السعودية راتبين لجميع المستفيدين من الضمان في المملكة، ويتساءل العديد من المواطنين حول صحة هذه الأنباء. 

وأصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة بيانا يوضح بإنه لن يتم صدور أي قرار بشأن صرف راتبين من الضمان، وأن كل ما تم تداوله من أخبار ليست إلا مجرد شائعات ليسه لها أساس من الصحة. 

كما أكدت الوزارة بإنه من المقرر أن يتم صرف راتب شهر يونيو من الضمان في الأول من الشهر كما هو معهود، وعليه فإن موعد الصرف يتزامن مع موعد إجازة أسبوعية وهي يوم السبت، لذلك سيتم صرف الدعم بداية من اليوم الخميس 30 مايو 2024. 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا