الارشيف / الخليج العربي

شاهد .. "تحقق الآن: جدول امتحانات نهاية الفصل الثالث لجميع الطلاب في الإمارات.. تعليمات هامة من وزارة التعليم!"

انت الان تتابع خبر "تحقق الآن: جدول امتحانات نهاية الفصل الثالث لجميع الطلاب في الإمارات.. تعليمات هامة من وزارة التعليم!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - جدول امتحانات نهاية العام في الإمارات

قامت مؤسسة دولة الإمارات العربية باعتماد الجداول الزمنية من أجل امتحانات الفصل الدراسي الثالث من العام الجاري لعام 2023-2024، وذلك لأجل طلاب الصف الثالث حتى الصف الثاني عشر، في كلا من المدارس الحكومية وكذلك الخاصة حسب منهج وزارة التربية والتعليم.

من المقرر أن تبدأ الامتحانات من يوم 5 يونيو المقبل حتى يوم 14 من نفس الشهر، وذلك لكل المواد الأساسية في المجموعة A، فيما حددت الفترة من يوم 29 مايو إلى يوم 4 يونيو المقبل، من أجل تقديم المشاريع والمهام في مواد المجموعة B.

مع توضيح نحو 8 أنماط نموذجية لاختبارات نهاية الفصل، وهي تتمثل في تطبيق كل الامتحانات ورقياً من أجل الصف الثالث والرابع عبر الحضور الواقعي في داخل المدرسة، ثم تطبق الامتحانات كلا من ورقياً والكترونياً من أجل الصف الخامس والتاسع في المسارين العام وكذلك المتقدم، حضورياً في داخل المدرسة.

وتطبيق ورقياً والكترونياً وذلك حسب المادة والصف بالنسبة إلى الصفوف من الخامس حتى الثاني عشر عبر الحضور الواقعي في داخل المدرسة وذلك لجميع الطلبة في مدارس التعليم العامة والخاصة حسب منهاج الوزارة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا