الارشيف / الخليج العربي

شاهد .. "تنبيه: أمطار غزيرة تضرب الإمارات حتى الثلاثاء القادم"

انت الان تتابع خبر "تنبيه: أمطار غزيرة تضرب الإمارات حتى الثلاثاء القادم" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - توقعات حالة الطقس في الإمارات العربية اليوم

نشر المركز الوطني للأرصاد في الإمارات العربية توقعاته حول حالة الطقس في الأيام القادمة بدايةً من اليوم الجمعة. هناك توقعات بسقوط أمطار غزيرة مرة ثانية على البلاد بدايةً من اليوم وتستمر عدة أيام قادمة. يتضمن الإعلان تفاصيل حول حالة الطقس السائدة في البلاد خلال الأيام المقبلة والنصائح التي يجب اتباعها.

الطقس المتوقع اليوم الجمعة 2024

توقع مركز الأرصاد الوطني في الإمارات أن الطقس اليوم الجمعة سيكون رطبًا في الصباح على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع تشكل الضباب الخفيف. سيكون الجو صحوًا غائمًا جزئيًا في الجهة الشرقية بعد الظهر. بالنسبة للرياح، ستكون شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة معتدلة تتراوح من 10 إلى 30 كم/س. حالة موج البحر ستكون خفيفة في الخليج العربي وبحر عمان.

طقس الإمارات المتوقع السبت

طقس السبت المتوقع في البلاد سيكون رطبًا في الصباح على المناطق الساحلية والداخلية مع تشكل الضباب الخفيف. سيكون صحوًا وغائمًا جزئيًا، مع احتمالية ظهور السحب الركامية على الجبال في فترة ما بعد الظهر وتكون مصحوبة بسقوط أمطار. بالنسبة للرياح، ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة من خفيفة إلى معتدلة وتنشط في بعض الأحيان بسرعة تتراوح من 10 إلى 20 كم/س.

حالة الطقس المتوقعة في الإمارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء

وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية الإماراتية، يُتوقع أن يكون الطقس يوم الثلاثاء القادم غائمًا جزئيًا مع احتمالية لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة في بعض المناطق، وقد تكون غزيرة أحيانًا مع انخفاض في درجات الحرارة على السواحل.

تتراوح الرياح بين الشمال الشرقي والجنوب الشرقي، قبل أن تتحول إلى الشمال الغربي، وتكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، وقد تكون نشطة أحيانًا مثيرة للأتربة، وتتراوح سرعتها بين 15 و 25 كم/ساعة، وقد تصل إلى 40 كم/ساعة. أما حالة البحر فتكون من خفيفة إلى متوسطة على الخليج العربي وخفيفة في بحر عمان.

أفضل وقت لزيارة دبي

يُعتبر منتصف نوفمبر وحتى مارس هما الفترة الأنسب لزيارة دبي والاستمتاع بأجوائها المعتدلة، بينما يمكن زيارة المعالم السياحية في أي وقت من العام.

الفصول في دبي

تمر دبي بأربع فصول مختلفة على مدار العام، حيث تتباين درجات الحرارة وتختلف أحوال الطقس وفرص هطول الأمطار.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا