الارشيف / عرب وعالم

مخاطرة كبيرة من بايرن ميونخ تجاه ألفونسو ديفيز

محمد الرخا - دبي - الجمعة 14 يونيو 2024 09:17 مساءً - يبدو أن إدارة بايرن ميونخ الألماني لا تمنح ملف تمديد عقد المدافع ولاعب الوسط ألفونسو ديفيز الأولوية المطلقة خلال الصيف الحالي، بعد أن قرر مسؤولو الفريق البافاري ترك الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات وذلك قبل شهرين من بداية الموسم الجديد في الدوري الألماني.

ونقلت تقارير إخبارية عن الصحفي القريب من بايرن ميونخ فلوريان بليتنبرغ أن الوضعية الحالية لا تزال تراوح مكانها بالنسبة إلى الفونسو ديفيز خلال السنة الأخيرة له من عقده.

وأضاف بليتنبرغ أن الفريق البافاري يخاطر برحيل اللاعب مجانًا بعد نهاية عقده في 30 يونيو 2025، باعتبار أن الدولي الكندي سيكون في نهاية الموسم المقبل لاعبًا حرًا.

وكان ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا 2023 ـ 2024 أبدى اهتمامًا جديًا بشأن التعاقد مع ألفونسو ديفيز وفق ما كشفته صحيفة "آس" الإسبانية، لكن النادي الملكي قد يتمكن من تكرار سيناريو التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي الذي انضم في صفقة انتقال حر.

وفي حال عدم تجديد بايرن عقد نجمه البالغ من العمر 23 عامًا، سيكون انتقاله للريال مجانًا في صيف 2025.

أخبار ذات صلة

سر تفاؤل ريال مدريد بشأن إمكانية ضم ألفونسو ديفيز

وانتقل ألفونسو ديفيز إلى بايرن ميونخ في عام 2019، وشارك ديفيز في 195 مباراة مع بايرن ميونخ، منذ انضمامه إلى الفريق الألماني، سجل خلالها 12 هدفًا، وقدم 31 تمريرة حاسمة.

وخلال العام الحالي، خرج ديفيز وبايرن ميونخ بيد فارغة وأخرى لا شيء فيها من السباقين الألماني والأوروبي، حيث أنهى فريق المدرب توماس توخيل الدوري المحلي في المركز الثالث خلف ليفركوزن البطل وشتوتغارت الوصيف، كما غادر سباق كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا