عرب وعالم

مبابي يعلق على خسارة باريس سان جيرمان أمام دورتموند

محمد الرخا - دبي - الأربعاء 8 مايو 2024 03:03 صباحاً - أقر النجم الفرنسي وهداف دوري أبطال أوروبا كيليان مبابي أن التتويج بدوري أبطال أوروبا يحتاج إلى عمل كبير ومشوار طويل من الجهد، وذلك عقب خسارة فريقه باريس سان جيرمان أمام ضيفه دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي المسابقة وخروجه من السباق نحو اللقب القاري.

وتمكن دورتموند من تحقيق الفوز على مضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 0/1، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليتمكن من حجز البطاقة الأولى في نهائي ويمبلي يوم 1 يونيو المقبل.

وفرض الفريق الباريسي سيطرة تامة على المباراة، بنسبة استحواذ قاربت 70 بالمائة وسيل من التصويبات نحو المرمى لكن واقعية بروسيا دورتموند حرمت مبابي ورفاقه من التسجيل.

وقال كيليان مبابي: "الفوز بدوري الأبطال يحتاج عملاً ومشواراً طويلاً وباريس سان جيرمان لم يكن بعيدا عن تحقيق البطولة".

وأكد مبابي الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، مع وجود معلومات حول انتقاله المرتقب لريال مدريد، إنه وزملاؤه يشعرون بخيبة مريرة بعد الإقصاء.

وقال: "نحس بخيبة أمل كبيرة الليلة، في مباريات الكؤوس يجب بأن يتسم الفريق بخاصية الحسم، ونحن لم نكن حاسمين.. نشعر بالحزن"

وفشل الفريق الباريسي في بلوغ النهائي للمرة الثانية في تاريخه وذلك بعد الخسارة (2 ـ 0) في مجموع الذهاب والإياب أمام بروسيا دورتموند.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا