الارشيف / عرب وعالم

فيديو.. رجل يشعل النار في نفسه خارج مقر محاكمة ترامب بنيويورك

كتابة سعد ابراهيم - أفادت مصادر في إنفاذ القانون أن حادثة مثيرة للقلق وقعت بعد ظهر الجمعة في محكمة مانهاتن الجنائية، تزامنا مع محاكمة عزل الرئيس السابق دونالد ترامب بسبب مزاعم عن أموال رشوة. وبحسب التقارير، أشعل رجل النار في نفسه في الحديقة المقابلة لمحكمة شارع 100 سنتر.

وبحسب موقع “نيويورك بوست”، فإن المشهد المؤلم ظهر وسط الإجراءات القانونية الجارية، ولفت انتباه ضباط الشرطة القريبين الذين سارعوا بالتعامل مع الموقف. التفاصيل المتعلقة بهوية الفرد ودوافعه لا تزال غير واضحة في هذا الوقت.

وبحسب معلومات شبكة NBC الأمريكية، فإن الحادث وقع في منطقة الاحتجاج المخصصة خارج قاعة المحكمة. ويأتي هذا التطور مع دخول المحاكمة مرحلة حرجة، بعد اختتام اليوم الأخير لاختيار هيئة المحلفين.

ومع انتهاء اختيار هيئة المحلفين في قاعة المحكمة، قدمت CNN تحديثات حول الأحداث خارج المبنى. ووصف المشهد بالمروع، حيث رأى “إنسانا متفحما تماما” وسط الضجة.

وقد أثار الحادث قلق وصدمة بين المراقبين، ولم يتم بعد فهم الظروف المحيطة بتصرفات الفرد بشكل كامل. ومع تقدم المحاكمة، من المنتظر أن تقوم السلطات بالتحقيق في الحادثة لتحديد دوافع وظروف هذا العمل المزعج.

Advertisements
Advertisements