الارشيف / عرب وعالم

نتائج كلية الشرطة العراقية دورة 70 أسماء المقبولين في كلية الشرطة الوجبة الأولي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نتائج كلية الشرطة العراقية دورة 70 أسماء المقبولين في كلية الشرطة الوجبة الأولي في المقال التالي

عمر شويل - جدة نتائج كلية الشرطة العراقية دورة 70 أعلنت بتحديد أماكن السكن وما هي حالات الترحيل سواء لحالات . ذوي الشهداء أو الفئات الأخري المحددة في أسماء كلية الشرطة دورة 70 الوجبة الأولي 2023-2024 . حيث أنه تم تفعيل الرابط الرسمي للاستعلام عن المقبولين في كلية الشرطة العراقية . كما أشير إلي كيفية الاستعلام عن الوجبة الأولي وبعد الانتهاء من فحص كافة أوراق التقديم لكل الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة . يمكن الاستعلام عنها وفقاً للطريقة المتبعة بشكل إلكتروني علي الموقع الرسمي . وذلك ما سنشير له في سطور مقال “موقع دوت الخليج” التالية فتابعونا .

نتائج كلية الشرطة العراقية دورة 70

تم تفعيل رابط مديرية التطوع نتائج القبول في كلية الشرطة لكي ما يتم الاستعلام عن النتائج وتحميل ملفات . PDF لمعرفة كافة التفاصيل بجانب الوجبة الأولي وذلك عبر الموقع الرسمي الذي تم تقديم الاستمارة الإلكترونية عليه . منذ أيام قليلة ماضية كما كان موضحاً بجانب ذلك الشروط الواجب توافرها في المتقدم . لكلية الشرطة العراقية وبناء علي الشروط المتوافرة في المتقدمين . تم إعلان أسماء المقبولين في كلية الشرطة الوجبة الأولي 2023-2024 دورة 70 بعد الكشف عن معدلات القبول الخاصة . بهم داخل الكلية وتم نشر التفاصيل الخاصة بتفاصيل النتائج علي موقع مديرية التطوع الخاضع لوزارة الداخلية العراقية .

نتائج القبول بكلية الشرطة العراقية دورة 70

أعلن عن أسماء كلية الشرطة دورة 70 الوجبة الأولي 2023-2024 من إدارة التطوع لكل من تقدم . للالتحاق بكلية الشرطة العراقية دورة 70 وذلك للطلاب الحاصلين علي شهادة الإعدادية . والذين تقدموا يوم 17 من الشهر الماضي وفقاً للشروط المعلنة عبر الموقع الرسمي . كما أنه تم تطبيق شرط العمر الذي كان محدداً بعمر 25 عاماً ولا يقل عن ذلك . للالتحاق بكلية الشرطة وبناءً عليه يتم معرفة أسماء المقبولين في كلية الشرطة العراقية وفقاً للطريقة التي وضحتها . وزارة الداخلية العراقية وسنوضحها في الفقرة التالية من مقال “موقع دوت الخليج” .

تصريحات مديرية التطوع نتائج القبول في كلية الشرطة

تم التصريح عن نتائج كلية الشرطة العراقية دورة 70 علي موقع وزارة الداخلية العراقية الرسمي . بشأن الوجبة الأولي كلية الشرطة دورة 70 بأنه تم إرسال رسائل نصية لكل هواتف المرشحين . وتحوي أسماء المقبولين في كلية الشرطة الوجبة الأولي 2023-2024 دورة 70 كما أشارت الوزارة . أيضاً إلي أنه سيتم إبلاغ المرشحين عن شكل الوجبات حتي اكتمال العدد المحدد من وزارة الداخلية العراقية .

نتائج كلية الشرطة العراقية دورة 70
نتائج القبول بكلية الشرطة العراقية دورة 70
نتائج كلية الشرطة العراقية دورة 70
أسماء المقبولين في كلية الشرطة العراقية

أسماء كلية الشرطة دورة 70 الوجبة الأولي 2023-2024

كما أشير في الفقرة السابقة من مقال “موقع دوت الخليج” بأن كل من تم قبوله في كلية الشرطة العراقية . تم إرسال رسالة نصية علي هاتفه الخاص وذلك وفقاً لما تم توضيحه علي رابط مديرية التطوع نتائج القبول في كلية الشرطة . كما عبر ذلك الرابط المرفق في مقال اليوم يتم التعرف علي التفاصيل المتعلقة بمعدلات القبول بالحد الأدنى والحد الأقصى بجانب عدد المرشحين . الذين تم قبولهم في كل محافظة من محافظات العراق المحددة في نتائج كلية الشرطة العراقية دورة 70 . كما أشير إلي أن كل من لم يتم إرسال رسالة نصية علي هاتفه الخاص ذلك يعني . بأنه لم يتم قبول المتقدم لكلية الشرطة العراقية وذلك يرجع لأسباب محددة من الوزارة .

نتائج كلية الشرطة العراقية دورة 70 التي تم الإعلان عنها من وزارة الداخلية العراقية وتم التصريح عنها بأنه تم إرسال رسائل نصية تحتوي علي القبول في كلية الشرطة العراقية وترشيح المتقدم في وقت سابق بملأ استمارة التقديم علي الموقع الرسمي وذلك ما تم توضيحه بمقال “موقع دوت الخليج” .

51c4a12c75.jpg
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا