الارشيف / أهم الأخبار

اغلاق اشهر مطعم فطور في الرياض - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: اغلاق اشهر مطعم فطور في الرياض - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 19 مايو 2024 04:54 مساءً

قامت إدارة مطعم "ايرلي مورنينق"، أحد أشهر مطاعم الفطور في مدينة الرياض، بإغلاقه بشكل نهائي بعد سبع سنوات من الافتتاح الناجح. وقد كان المطعم، الذي افتتح أبوابه في مايو 2017 في حي النخيل، وجهة مفضلة لعشاق الفطور المميز، حيث تميز بقائمة طعام مختصة بوجبات الفطور وأسعاره المرتفعة نسبياً.

شهد "ايرلي مورنينق" في بداية افتتاحه إقبالاً كبيراً، وكان من الصعب الحصول على طاولة شاغرة في أوقات الذروة. إلا أنه في الآونة الأخيرة، واجه تحديات متزايدة في قطاع المطاعم، مما أدى إلى اتخاذ قرار الإغلاق النهائي في مايو 2024.


لو تعتبرونه إنجاز فهي كارثة!! "بسبب الهلال" تصريح ناري من ميدو يشعل غضب النصر السعوديالمدرب المحترف في روشن يخرج عن صمته!! أهدرت طاقتي في غير التدريب واللاعبين مضربينمفاجأة من العيار الثقيل النصر يفاجئ الهلال برد رسمي بخصوص غرسة البليهي وأزمة البودي جاردأشهر شركات البيتزا الأمريكية تخسر خسائر فادحة في السعودية

ويأتي هذا الإغلاق ليؤكد التحديات التي يواجهها قطاع المطاعم في المملكة، خاصةً بالنسبة للمطاعم الفردية، حيث يتطلب النجاح في هذا القطاع تخطيطاً دقيقاً واستراتيجيات مبتكرة لمواكبة التغيرات المتسارعة في أذواق المستهلكين والمنافسة الشديدة.

  • ما احتياجات الأهلي السعودي في الصيفية للفوز على الهلال والنصر؟ الدعيع يجيب
  • بالأمس ضد رونالدو واليوم مع مالكوم!! نصراوي يشعل النار على الفراج "ظهر ولاؤك للهلال"
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements