أهم الأخبار

تنبيه من "الأمن السعودي" للمقيمين... منع هذه الفئات من دخول مكة ويستثنى ... - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تنبيه من "الأمن السعودي" للمقيمين... منع هذه الفئات من دخول مكة ويستثنى ... - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 01:54 مساءً

قام الأمن السعودي بإصدار بعد التنبيهات للمقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة وبعض التعليمات المنظمة للحج خلال هذا الموسم، حيث أعلن الأمن بأنه من الضروري حصول الحاج على تصريح رسمي من الجهات المختصة.

وبدايةً من غدًا السبت يتم منع كل من لا يمتلك تصريح من دخول مكة عند مراكز الضبط الأمني، كما سيتم تطبيق التعليمات التي تقضي بإعادة المركبات وجميع المقيمين الذين لا يمتلكون تصاريح دخول للعاصمة المقدسة من حيث أتوا ومنعهم من الدخول وأداء مناسك الحج.


في 4 خطوات فقط.. تعرف على الأهلية ونتيجة الاعتراض على حساب المواطنعاجل | "الزعاق" يزف خبر سار لجميع مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية بشأن فصل الصيفعاجل.. حالات تسمم في ماكدونالدز السعودية.. أول رد رسمي من الشركةالموارد البشرية السعودية تزف هذه البشرى للعمالة الموسمية في حج هذا العام فماهي؟!

وعلى جميع الراغبين في دخول مكة وأداء مناسك الحج هذا الموسم إصدار تصريح رسمي من الجهات المختصة خلال هذه الأيام قبل انتهاء موعد إصدار التصاريح، ويستثنى من هذا القرار الحاملين لتصاريح دخول للعمل أو هوية مقيم صادرة من العاصمة المقدسة أو تصريح عمرة حيث يمكنهم الدخول وأداء المناسك.

  • بعد تغيير صاحب العمل.. هل يسقط بلاغ التغيب المُقدم من صاحب العمل القديم؟ الجوازات تجيب
  • صالح العمري يستفز جمهور الاتحاد بهذا المقطع بعد فضيحة أبها أزمةجديدة فماذا قال؟!
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements