رياضة

جوش هارت لاعب نيكس يبذل جهدًا رائعًا آخر لمدة 48 دقيقة: “المتأنق مجنون” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جوش هارت لاعب نيكس يبذل جهدًا رائعًا آخر لمدة 48 دقيقة: “المتأنق مجنون” - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 02:38 مساءً


لقد ذهب لاعب البيسبول الكامل إلى حد كبير على جانب الطريق مع راندي جونسون وروي هالاداي، لكن جوش هارت يعيد عصر العمود الفقري في هذه التصفيات في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

كان هارت في الملعب طوال فوز نيكس في المباراة الأولى على بيسرز، وهي المرة الثالثة التي قطع فيها المسافة في أول سبع مسابقات للفريق بعد انتهاء الموسم.

سجل جناح افعل كل شيء أيضًا 48 دقيقة في المباراة 2 ضد 76ers، ولعب كل 53 دقيقة في خسارة نيكس للوقت الإضافي في اللعبة 5 من تلك السلسلة.

“أود أن أقول أنه لأنه ينقذه من عدم ممارسة. “إنه يتنافس خلال الألعاب” ، قال زميله جالين برونسون مازحا عندما سئل عن مصدر طاقة هارت التي يبلغ طولها 6 أقدام و 4 أقدام. “لذا، نعم، لا أعرف يا رجل.

“الرجل مجنون. هذه هي الطريقة التي يتم بها توصيله.

هارت، الذي لم يصبح أساسيًا هذا الموسم حتى تعرض جوليوس راندل لإصابة في الكتف في أواخر يناير، خاض مباراة رائعة أخرى ليلة الاثنين برصيد 24 نقطة – أفضل مسيرته في لعب ما بعد الموسم – بالإضافة إلى 13 كرة مرتدة وثماني تمريرات حاسمة واثنتين. يسرق.

“شعرت جيدة. قال هارت بعد ذلك: “ستفوز في كل مرة”. “أعتقد أن الأمر يبدأ بـ [Tom Thibodeau]. تيبس غير راضٍ أبدًا.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


“أنا متأكد من أنه سيشاهد على الأرجح فيلم المباراة الليلة، وربما يستيقظ في الساعة السادسة ويذهب إلى المنشأة ويشاهد المزيد من الأفلام، ويجهزنا [for Game 2] ونحن كفريق، ما زلنا نريد المزيد. ونحن نعلم في نهاية المطاف أنه فوز واحد. لا يمكننا أن نكون متحمسين لفوز واحد. … ولكن الفوز هو الفوز.”

وقال ثيبودو إنه يتواصل مع هارت البالغ من العمر 29 عامًا طوال المباراة لمعرفة ما إذا كان يحتاج حتى إلى فترات راحة صغيرة، لكنه قال إن هارت دخل هذا الموسم “في حالة رائعة” بعد اللعب مع برونسون في فريق الولايات المتحدة الأمريكية الصيف الماضي في كأس العالم لكرة السلة.

قال ثيبودو: “إذا كان بحاجة إلى الخروج، فسوف يخرج”. “في الوقت الحالي، نحن مختزلون. وهذا يمنحنا أفضل فرصة للفوز. إذا كان ذلك يعني أننا سنخفض من الناحية العملية، فسنخفض من الناحية العملية.

“لكنه سيقوم بعمل جيد في إعداد نفسه وتعافيه، ومن ثم نجد طريقة للفوز. إذا كان على اللاعب أن يلعب المزيد من الدقائق، فسوف يلعب المزيد من الدقائق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا