الارشيف / رياضة

أمام رينجرز خياران للمركز الأخير للأمام مع اقتراب التصفيات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أمام رينجرز خياران للمركز الأخير للأمام مع اقتراب التصفيات - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 7 أبريل 2024 11:39 صباحاً

مع بقاء خمس مباريات في تقويم الموسم العادي، يستيقظ رينجرز صباح يوم الأحد متقدمًا بخمس نقاط على الأعاصير في قسم متروبوليتان ومع نقاط على بروينز ليحتل المركز الأول في المؤتمر الشرقي.

ما زالوا يتصدرون NHL بأكمله برصيد 108 نقاط.

بعد أن تفوق فريق Blueshirts على منافسيه بنتيجة 66-47 منذ بداية شهر مارس، لم يخسر فريق Blueshirts مباراتين على التوالي خلال تلك الفترة.

جاءت الانتصارات بأشكال مختلفة، وكان آخرها على مستوى الفرق الستة الأخيرة، والتي حققت ثلاثة أهداف في فوز رينجرز 4-3 في ديترويت.

وقال باركلي جودرو، الذي سجل الآن ثلاثة أهداف في أربع مباريات بعد أن سجل هدفين يوم الجمعة: “عند الخوض في التصفيات، نحتاج إلى الجميع”. “لا يمكنك الاعتماد على الستة الأوائل كل ليلة للحصول على الهجوم. كان من الجيد أن أكون قادرًا على المساعدة”.

يبدو أن المركز الثاني عشر والأخير في تشكيلة رينجرز في التصفيات قد انخفض إلى اثنين من المتزلجين في الخط الرابع – جوني برودزينسكي ومات ريمبي – الذين يمنحون الفريق مظهرين مختلفين عندما يلعبون.

من ناحية، لديك Brodzinski السريع، الذي أثبت قدرته على تقديم تسجيل ثانوي برصيد 19 نقطة في 54 مباراة في أطول فترة له كلاعب منتظم في NHL.

أما اليد الأخرى فهي تحمل قوة فوضوية لدى ريمبي، الذي كان بمثابة خدش صحي في أربع من المباريات الخمس الماضية ولم تتح له فرصة كبيرة لإظهار قدراته الحقيقية في ظل وقته الجليدي المحمي.

لا يعني مجرد بدء أحدهما في المباراة الأولى من الجولة الأولى أن الآخر لن يشارك إذا كان الأمر يتعلق بالمباراة السابعة من نهائيات كأس ستانلي.

ومع ذلك، سيكون من المهم أن يتم محاذاة الستة الأدنى بطريقة تجعل الرينجرز مؤهلين لتحقيق أكبر قدر من النجاح. حاول بيتر لافيوليت إلقاء نظرة مختلفة يوم الجمعة عندما قام بنقل جودرو إلى الجناح الأيسر لبرودزينسكي وجيمي فيسي، ومن المؤكد أن الخط أعطى مدرب رينجرز شيئًا للتفكير فيه.

قال جودرو عن اللعب على الجناح: “لقد أحببت ذلك”. “لقد ارتدت نوعًا ما خلال السنوات الثلاث الماضية، لذا فهو تغيير بسيط بالنسبة لي. لقد كنت ألعب في مركز الوسط بشكل ثابت جدًا هذا العام، لذا من الجيد أن أقوم بتغييره. أعتقد أنني وجوني قابلان للتبادل إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر بالمواجهات واللعب في المركز في أي تحول معين. لم يكن الأمر مختلفًا كثيرًا، لكنه كان وقتًا ممتعًا”.

سجل Goodrow وBrodzinski وVesey 76.04 هدفًا متوقعًا بالنسبة المئوية التي جاءت في المرتبة الثانية بعد وحدة Artemi Panarin-Vincent Trocheck-Alexis Lafreniere المتسقة، والتي سجلت 81.91 xGF٪.

تقدم الخط الرابع على جميع وحدات رينجرز مع 10:58 من الوقت الجليدي، متفوقًا على خصومهم 8-5.

إنها عينة صغيرة الحجم ومن المرجح أن تنمو خلال الأسبوع ونصف الأسبوع المقبلين، لكن العلامات المبكرة تشير إلى أنها قد تكون نقطة انطلاق جيدة في التصفيات.

من المؤكد أن Rempe يجب أن يحصل على بعض المباريات خلال هذا الامتداد الأخير، إن لم يكن لشيء آخر سوى رؤية كيف يبدو المهاجم الذي يبلغ طوله 6 أقدام و8 ½ مع عبء عمل عادي وبعض التكرارات المتسقة.

حتى لو لم يكن ريمبي ضمن التشكيلة الأساسية للموسم الجديد، فإن لافيوليت تعرف كيف يمكن للمبتدئ البالغ من العمر 21 عامًا أن يؤثر على المباراة.

يمكن أن يكون أداة في جيب لافيوليت الخلفي.

قال فيسي عن ما كان ناجحًا في خطه يوم الجمعة: “أعتقد منذ البداية أننا كنا نضع كرات الصولجان خلفهم، ونتحقق، وحصلنا على بعض المظهر الجيد من ذلك”. “ربما كانت المباراة الأولى عشوائية بعض الشيء، لكن في بقية المباراة أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد ولعبنا بشكل بسيط وكان لدينا بعض المظهر الرائع.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا