أقتصاد

سيطرة إماراتية على جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2024

شكرا لقرائتكم خبر عن سيطرة إماراتية على جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2024 والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: أحمد البشير

أعلنت «جوائز السفر العالمية»، التي تعد الهيئة الرائدة للاحتفال بالتميز في مجال السفر والسياحة، عن الفائزين في منطقة الشرق الأوسط لعام 2024، على هامش معرض سوق السفر العربي.

وحصدت جزيرة السعديات جائزة «الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط»، في حين حصلت إمارة أبوظبي، على وسام «الوجهة الرائدة لسفر الأعمال في الشرق الأوسط».

وحصلت دبي على لقب «الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط»، في حين حصلت الدوحة على لقب «الوجهة المدنية الرائدة في الشرق الأوسط»، فيما تم الاعتراف بأهمية السعودية في مجال السياحة، حيث حصلت على جوائز «الوجهة التراثية الرائدة في الشرق الأوسط» و«الوجهة الثقافية الرائدة في الشرق الأوسط»، مع تسليط الضوء على مدينة العلا باعتبارها «مشروع السياحة الثقافية الرائد في الشرق الأوسط». بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار البحرين باعتبارها «الوجهة الرائدة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط».

وفي قطاع الضيافة التنافسي، برز «جميرا النسيم» باعتباره «الفندق الرائد في الشرق الأوسط»، كما تم الاحتفال ببرج العرب لكونه «الفندق الرائد في الشرق الأوسط من حيث الأجنحة». وكُرّم منتجع «فورسيزونز دبي» على شاطئ جميرا باعتباره «المنتجع الفاخر الرائد في الشرق الأوسط»، في حين حصد القصر الملكي في أتلانتس ذا رويال جائزة «الجناح الفندقي الرائد في الشرق الأوسط».

وحصلت شركة «جميرا» على لقب «العلامة التجارية الرائدة في مجال الفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط»، فيما اعتبرت شركة «العنوان للفنادق والمنتجعات» باعتبارها «العلامة التجارية الفندقية الرائدة في مجال أسلوب الحياة في الشرق الأوسط»، وشركة «أسكوت» المحدودة باعتبارها «العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية في الشرق الأوسط».

وفي فئتي الوافدين الجدد، حصل فندق «والدورف أستوريا الدوحة ويست باي» ومنتجع «أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة» على جائزة «الفندق الجديد الرائد في الشرق الأوسط» و«المنتجع الجديد الرائد في الشرق الأوسط» على التوالي.

وفي قطاع الطيران، تم الاحتفاء بالخطوط الجوية القطرية باعتبارها «شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط». وفازت شركة الاتحاد للطيران بجائزتي «طاقم الضيافة الرائد في الشرق الأوسط» و«شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط - الدرجة السياحية»، في حين حصلت «طيران الإمارات» على جوائز «شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط - الدرجة الأولى» و«العلامة التجارية الرائدة لشركة الطيران في الشرق الأوسط» وحصل برنامج «سكاي واردز» الخاص بها بجائزة «برنامج مكافآت شركات الطيران الرائد في الشرق الأوسط»، كما حصل سوق دبي الحرة على جائزة «المشغل الرائد للسوق الحرة في المطارات في الشرق الأوسط».

وقال جراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية: «يمثل الفائزون لدينا التميّز في قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط، وأهنئ كل منهم. إنهم جميعاً يلعبون أدواراً بطولية في قيادة المنطقة إلى آفاق أعلى».

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا